صامد

صامد

الخميس، 30 يونيو 2016

متابعة :استشهاد ضابطي أمن بعد تعرضهما لإطلاق نار شرق نابلس

صامد للأنباء -
نابلس 30-6-2016 وفا- أعلن المتحدث الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، عن استشهاد اثنين من أفراد قوات الأمن الفلسطيني، وهما: عدي أشرف الصيفي (24 سنة)، وعنان الطبوق(26 سنة) نتيجة تعرضهما لإطلاق نار خلال تواجدهما في منطقة الضاحية شرق نابلس.
 وأضاف: سبق هذا الحادث إصابة زوجة أحد ضباط الأمن في إطلاق نار سابق في المنطقة ذاتها من أحد الأشخاص، وقد تطورت الأمور إلى هذه النتيجة المؤسفة.
وأوضح ارزيقات أنه أصيب في هذا الحادث مواطنان بجروح بالغة، وأن الأجهزة الأمنية بذلت جهودا كبيرة لتطويق هذه الأحداث لينتهي الأمر بالسيطرة على الأوضاع، وقد بوشر بالتحقيق لمعرفة التفاصيل.


الأجهزة الأمنية تفض شجارا في طمون

جنين 30-6-2016 وفا- أعلن مصدر أمني فجر اليوم الخميس، عن فض شجار وقع بين عائلتين في بلدة طمون في محافظة طوباس.
وقال المصدر في تصريح لوكالة "وفا": تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الأوضاع، قبل قليل واعتقال المتسببين في الشجار، علما بأن جذور هذه المشكلة تعود إلى 3 أيام مضت، وقد تجددت الليلة الماضية إلى أن تم ضبط الأوضاع في البلدة.
وأشار إلى أن المتخاصمين استخدموا خلال هذه المشكلة العصي والآلات الحادة والحجارة، ما تسبب ببعض الإصابات.


الضميري: قوات الأمن تسيطر بشكل تام على الأوضاع في يعبد

رام الله 29-6-2016 وفا- قال الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، الليلة، إنه تم السيطرة بشكل تام على الأوضاع في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، إثر الخلاف الذي نشأ بين طرفين.
وقال الضميري في تصريح لوكالة "وفا": الآن الوضع مسيطر عليه بالكامل من قبل قوات الأمن، والشجار جرى على خلفيات اجتماعية بين طرفين، وأدى إلى مقتل شخصين وعدد من الجرحى أصيبوا بجروح متفاوتة.
وأضاف: قوات الأمن متواجدة بكثافة في بلدة يعبد، وهي تسيطر على الوضع بالكامل، وما حصل يشير بشكل واضح إلى النتائج الكارثية لوجود السلاح بإيدي المواطنين، والأجهزة المختصة تنظر بمسؤولية وخطورة إلى هذا الوضع.


(محدث) رسميا: ثلاثة قتلى و13 إصابة بينها 6 خطيرة حصيلة شجار يعبد

رام الله 29-6-2016 وفا- قال الناطق الرسمي باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات، إن الشجار العائلي الذي وقع في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، أسفر عن ثلاثة قتلى و13 إصابة منها 6 خطيرة.
وأشار إلى أن قوات الأمن الفلسطينية وصلت إلى مكان الشجار، وهي تعمل على السيطرة على الوضع، وتمكنت من إلقاء القبض على 7 أشخاص ضالعين بالشجار الذي وقع مساء اليوم الأربعاء.
وطالب باتصال هاتفي مع "وفا" قبل قليل، وسائل الإعلام بتوخي الدقة في نقل الخبر وأخذ المعلومة من مصدرها الرئيسي


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر