صامد

صامد

الأحد، 26 يونيو 2016

"فتح" توزع مساعدات رمضانية على الأسر المحتاجة في مدينة سلفيت

صامد للأنباء -

 وزعت حركة فتح في إقليم سلفيت- منطقة الشهيد فتحي عياش التنظيمية في مدينة سلفيت، مساعدات رمضانية على الأسر المحتاجة والأيتام في المدينة، حيث شملت مساعدات نقدية، وكوبونات شراء، وسلة غذائية، وقد استفاد منها ما يقارب 200 أسرة في سلفيت .
وقال أمين سر حركة فتح في إقليم سلفيت عبد الستار عواد، إن الحركة باشرت بتوزيع المساعدات المقدمة من المتبرعين الذين استجابوا لنداء التكافل والتضامن داخل المجتمع الفلسطيني منذ يوم أمس السبت حتى انتهاء الحملة، مؤكدا استمرار الحملة لتصل إلى كل المحتاجين، ومتوجهاً بالشكر لأصحاب الخير من تجار وكوادر حركة فتح على دعمهم ومساهمتهم في الحملة.
وأضاف عواد أن هذه المساعدات الغذائية ما هي إلا مساهمة بسيطة من أبناء الحركة إلى شعبهم، داعياً الأهالي الى ضرورة العمل بأسرع وقت ممكن للتخلص من كافة المنتجات الإسرائيلية في المحلات التجارية، ومقاطعة الأهالي للبضائع الإسرائيلية .
بدوره، أوضح أمين سر منطقة سلفيت التنظيمية عبد الحافظ البشر، أن هذه المساعدات تأتي في إطار حرص الحركة على تخفيف العبء عن كاهل أبناء شعبنا خلال شهر رمضان، للوفاء بالتزاماتهم واحتياجاتهم، ومساهمة من الحركة لمعالجة انعكاسات وآثار الأزمة المالية التي يعاني منها شعبنا في هذه المرحلة، مؤكداً وقوف حركة فتح إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، ومشاطرتهم آمالهم وآلامهم .
وعبرت الأسر المستفيدة عن سعادتها وتقديرها وشكرها لحركة فتح على ما بذلته من جهود طيبة لتوفير السلة الغذائية وتقديم المساعدة لهم، مؤكدين التفافهم ودعمهم للحركة وللقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر