صامد

صامد

الاثنين، 27 يونيو 2016

الرئيس يستقبل الأطباء المبتعثين للتدرب لصالح مستشفى خالد الحسن

صامد للأنباء -

 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، الأطباء المبتعثين للتدرب في مستشفى الحسين للسرطان في الأردن.
وأكد الرئيس اهمية هذه الخطوة للتجهيز لكادر فلسطيني مميز قادر على تشغيل مستشفى خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان، عند تجهيزه وافتتاحه في المستقبل.
واشار سيادته الى ان العالم كله جاهز لمساعدة الشعب الفلسطيني في بناء المستشفى، من حيث التدريب او تقديم الاجهزة الحديثة، ليكون هذا المستشفى مفخرة لكل الشعب الفلسطيني.
وقال أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، رئيس مجلس الأمناء لمستشفى خالد الحسن، إن هذه الدفعة من الاطباء هي مؤشر على العمل الموازي الذي يسير به مشروع انشاء المستشفى، حيث ننتظر تسلم نتائج طرح العطاء والتصاميم خلال الشهر المقبل.
واضاف، هذه الكوكبة من الاطباء نفتخر بها، لتكون رائدة في هذا المجال الانساني الذي يحتاج اليه شعبنا.
بدوره قال وزير الصحة جواد عواد، إن هذه الدفعة من الاطباء المبتعثين، تم اختيارها بناء على مقابلات اجريت في فلسطين تم اختيار الاطباء من خلالها، ومن ثم تم اجراء امتحان آخر لهم في عمان وتم اختيار هذه المجموعة من بينهم، لتلقى التدريب في مستشفى الحسين للسرطان الذي له باع طويل في هذا المجال.
واضاف، كذلك سيتم ارسال اطباء للتخصص في ايطاليا واليونان، لإعداد كادر بشري مؤهل لإدارة مستشفى خالد الحسن عند افتتاحه.
وحضر اللقاء، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمود إسماعيل، ومستشار الرئيس القانوني حسن العوري، والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر