صامد

صامد

السبت، 14 مايو، 2016

صدور ملحق فى جريدة المواطن الجزائرية خاص بالذكرى الثامنة والستين للنكبة

صامد للأنباء -

  أفاد الأخ خالد عز الدين مسؤول ملف الأسرى فى سفارة دولة فلسطين بالجزائر عن صدور ملحق خاص بالنكبة فى ذكراها الثامنة والستين  فى صحيفة المواطن الجزائرية بالتنسيق والتعاون مع السفارة و صدر الملحق صباح اليوم السبت الموافق 14- 05- 2016 ويحتوي الملحق على 16 صفحة يتناول فيها العديد من المواضع الخاصة بالنكبة بالإضافة للمقالات والتقارير الهامة عن تفاصيل المأساة التى جرت أحداثها عام 1947 و التى كتبها ثلة من كتاب الرأي والمهتمين والمختصين  من فلسطين وغيرها, و جاء فى افتتاحية الملحق " من تلال القدس في فلسطين .. بلد المليون أسير.. إلى منبت الشهامة أرض الجزائر بلد المليون ونصف مليون شهيد .
الشكر بحجم تاريخنا معاً.. الى الجزائر... رئيساً.. وحكوماً.. وشعباً..  وأحزاب ...ومؤسسات
الى الجزائر الوفية ، و القيمة ، والمعنى ، والنبل ، والعزة  , والكرامة ...في زمن سقطت فيه كل الدلالات.
نعدكم. لن ننسى فلسطين.. لن نتوقف عن القتال حتى النصر والتحرير
نعدكم. أن تكونوا أول الضيوف في بيوتنا .. بيوتكم . وأول الحجيج حين تفتح أبواب القدس الحرة الابية.
- إن آستذكار النكبة الفلسطينية كل عام ليس آستذكارا مناسباتيّا ولا آحتفاليّا  ولكنه آستذكار نبتغي منه إعادة البيعة للوطن وتوليد الحقد على العدوّ كقوّة موجبة تدفع بنا نحن الكلّ الفلسطيني للعمل من أجل تحرير الوطن من الطغاة.

- ( إسرائيل) كل عام في هذا اليوم 15/5 تحيي ذكرى آنتصارها وتجدّد العزم على مواصلة دربها الاحتلالي حتى تتمكّن من السيطرة على كل الفضاء الفلسطيني.

- في هذه الذكرى اللعينة يجب أن نجدّد بدورنا العزم على آفتكاك الوطن من بين أنياب الصهاينة ونستذكر انتكاساتنا وآنهزاماتنا كلّها حتى نرفع سقف النضال الوطني ونتقدّم به نحو فلسطين لا نحو خارجها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر