صامد

صامد

الأربعاء، 18 مايو، 2016

الطيراوي يجتمع مع المكاتب الحركية للمعلمين في حركة فتح بالخليل

صامد للأنباء -

 إكرام التميمي

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " إقليم وسط الخليل،اليوم الأربعاء، اجتماعا تنظيمياً، في قاعة رابطة الجامعيين بالخليل، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام لمفوضية المنظمات الشعبية  اللواء " توفيق الطيراوي "،ونائب المفوض إبراهيم المصري، ونائب أمين سر المجلس الثوري فهمي الزعارير، وكل من أعضاء إقليم وسط الخليل أ. سحر الجعبري، والمحامي أمجد أبو عصب مسؤول ملف المكاتب الحركية، وأمين سر المكتب الحركي المركزي للمعلمين بسام نعيم، وعدد من اعضاء المكتب الحركي المركزي للمعلمين، وأمناء سر وأعضاء المكاتب الحركية للمعلمين والصحفيين والمهندسين والمحامين، إضافة إلى نخبة من كوادر حركة فتح في النقابات والإتحاد العام للمعلمين.
بداية، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء،ثم رحب عضو الإقليم أمجد أبو عصب بالحضور باسم أمين السر عماد خرواط وأعضاء لجنة الإقليم.
 بدوره، اللواء توقيق الطيراوي تحدث مطولاً حول القضية الوطنية الفلسطينية وعبر سنوات من النضال والنشأة،  مشيراً عن أهم القضايا المفصلية بحركة فتح، والتي أعادت الهوية الفلسطينية، وأشاد بحضور النساء اللافت والمميز، مثمنا أدوارهن
المتكاملة.
وكما تحدث عن "ديمقراطية حركة فتح " التي لم تترب على الدم الفلسطيني، وأشار "إذا كلما اختلفنا مع أحدهم أقصيناه فلن يبقى أحد وسيصبح كل شيء مباح".
وأضاف: إن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس تطالب بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس على حدود  ()، والاحتلال الإسرائيلي يريد لنا الدولة الفلسطينية المؤقتة، وهذا ما يتماهى معه البعض، وهذا لن تقبل به القيادة الفلسطيني ولا الشعب الفلسطيني، وتابع، لسنا مع الانفعالات الدهماء التي تسيء لقضيتنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر