صامد

صامد

الثلاثاء، 17 مايو، 2016

الطيراوي: الشراكة الوطنية تحتم علينا تأهيل كوادر فصائل منظمة التحرير في أكاديمة حركة فتح لتأهيل الكادر

صامد للأنباء -
فتح ميديا- أكد عضو اللجنة المركيزة لحركة فتح توفيق الطيراوي على مبدأ الشراكة الوطنية في تأهيل  الكادر القيادي الوطني وقال:" إن تأسيس أكاديمية حركة فتح الفكرية "مدرسة الكادر لتأهيل كوادر الحركة وترسيخ دعائم الحركة واستنهاضها، مؤكداً امكانية استفادة كوادر الفصائل الوطنية الفلسطينية من برامج الأكاديمية التدريبية.

وقال الطيراوي في حديث لاذاعة "موطني" اليوم الثلاثاء موضحا اهمية تأسيس الأكاديمية فقال :" نسعى لتأهيل الكادر الفتحاوي، تنظيمياً ونقابياً وسياسياً، وتكريس مفاهيم الالتزام والانضباط والمسلكية الثورية بالمحاضرات النظرية والدورات التدريبية العملية.

وأشار الى امكانية نضمام كوادر اي تنظيم وطني فلسطيني للأكاديمية ، فقال :" نحن في شراكة وطنية، وبامكان العمل على برنامج  يناسبه كتنظيم بغض النظر عن اسمه.

وأكد الطيراوي فتح المجال امام القيادات الفتحاوية، لأخذ مكانها في القاء المحاضرات وتقديم التجارب، وستجد نفسها في موقع تأهيل وإفادة الكادر بتجاربها النضالية، مشدداً على ضرورة استنهاض الحركة وكوادرها، عبر إدراك تاريخ الحركة ومبادئها وأهدافها ومسلكياتها، إلى جانب الممارسة التنظيمية أيضاً.

وبسؤاله عن سبب بناء المدرسة في أريحا قال الطيراوي : نؤكد أن المدرسة التي بنيت في مدينة أريحا هي لكل الوطن، لافتاً الى تبرع جامعة الاستقلال بقطعة الأرض لحركة فتح حيث تقدر مساحتها  بــ20 دونم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر