صامد

صامد

السبت، 14 مايو 2016

الرئيس يستقبل المثقفين والأدباء والناشرين المشاركين في معرض الكتاب

صامد للأنباء -
رام الله 14-5-2016 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، عددا من المثقفين والأدباء والناشرين المشاركين في معرض فلسطين الدولي العاشر للكتاب.
ورحب سيادته، بالأدباء والمثقفين العرب المشاركين في المعرض، مؤكدا أهمية الحضور إلى فلسطين ودعم صمود شعبها والوقوف إلى جانبه في وجه الاحتلال.
وقال الرئيس إن زيارة فلسطين هو كسر للحصار الذي يفرضه الاحتلال، والوقوف بشكل عملي وعلى أرض الواقع مع الشعب الفلسطيني، ومشاهدة الظلم الواقع عليه جراء الاحتلال واجراءاته.
وأشاد سيادته، باختيار دولة الكويت ضيف شرف على المعرض، مشيدا بمواقف الكويت الداعمة لشعبنا وقضيته العادلة في مختلف المحافل.
واستعرض الرئيس، الوضع السياسي، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني جراء استمرار الاحتلال واجراءاته التعسفية من قتل واعتقال وهدم للمنازل والنشاطات الاستيطانية وغيرها.
وأشار سيادته، إلى استمرار القيادة الفلسطينية في تحركاتها الدولية بالتنسيق مع الأشقاء العرب لإنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على حدود عام 1967.
وتطرق الرئيس إلى المصالحة الوطنية، مؤكدا بذل كافة الجهود لإنهاء الانقسام، وإعادة اللحمة إلى شطري الوطن لمواجهة التحديات الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر