صامد

صامد

الثلاثاء، 31 مايو 2016

الرئيس يستقبل قيادة حزب الاتحاد الوطني الأردني وأعضاء مجلس نواب سابقين

صامد للأنباء -  

وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اليوم الثلاثاء، أعضاء الهيئة القيادية لحزب الاتحاد الوطني الأردني، وعددا من أعضاء مجلس النواب السابق.
ورحب سيادته، بزيارة الاشقاء الى فلسطين، مؤكدا وحدة الموقف الفلسطيني والأردني، والدعم الاردني الكبير للقضية الفلسطينية في المجالات كافة.
وأشار الرئيس، إلى أن مثل هذه الزيارات تدعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال، وتكسر الحصار المفروض عليه من قبل الاحتلال الإسرائيلي.
واطلع سيادته، أعضاء الوفد، على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، والجهود المبذولة لعقد المؤتمر الدولي للسلام، بناء على المبادرة الفرنسية لإنقاذ المسيرة السياسية.
وأكد الرئيس أهمية دعم المجتمع الدولي، والعربي للمبادرة الفرنسية وانجاحها من اجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف على حدود العام 1967.
بدوره أعرب الوفد، عن تقديره الكبير للحفاوة التي لقيها في بلده الثاني فلسطين، ناقلا تحيات الملك عبد الله الثاني، والشعب الاردني للرئيس عباس وشقيقه الشعب الفلسطيني.
وأكد الوفد، الموقف الأردني الثابت في دعم القضية الفلسطينية بكل الإمكانيات، وأشار إلى أن الحضور الى فلسطين ومشاهدة معاناة الشعب الفلسطيني على أرض الواقع يختلف كليا عن كل ما كانوا يسمعون عنه.
وأشاد اعضاء الوفد الاردني، بما شاهدوه من إنجازات تم تحقيقها من قبل القيادة الفلسطينية، بالرغم من وجود الاحتلال والمعيقات التي يضعها لعرقلة التنمية والتطور الذي تشهده فلسطين.
حضر اللقاء: أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، والنائب في المجلس التشريعي أحمد أبو هولي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر