صامد

صامد

الأحد، 10 أبريل 2016

القواسمي: منع حماس لمؤتمر انهاء الانقسام دليل على العقلية الانقلابية الرافضة للآخر وللوحدة الوطنية

صامد للأنباء -

 اعتبر المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، منع حماس مؤتمرًا وطنياً لإنهاء الانقسام دليل على التمسك بالانقلاب والعقلية الظلامية الرافضة للديمقراطية وحرية الرأي والتعبير المستحكمة في أذهانقياداتها وخلو مفاهيمها من الوحدة الوطنية. 
وقال القواسمي في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الأحد: "إن منع مسلحي حماس إقامة مؤتمر يدعوا لإنهاء الإنقسام والإتجاه نحو المصالحة دليل على العقلية الظلامية الرافضة للديمقراطية وحرية الرأي والتعبير". المستحكمة في اذهان قياداتها 
 وأضاف فقال :" إنها اشارة أخرى واضحة على تمسك حماس بالانقلاب، والانقسام الأسود، وبرهان على تعنتها ورفضها لرأي الآخر، واعلاء مصالحها الحزبية على حساب المصالح الوطنية ، مشدداً أن مصطلحات الوحدة والشراكة غير موجودة في قاموس أفعالها.
 وأعتبر القواسمي المنع إثبات على تمسك حماس بالانقسام ورفضها للوحدة الوطنية، وأكد بأن الشعب الفلسطيني لا يقبل القسمة على اثنين، ولا يمكن لأي قوة أن تقسم فلسطين، مشددًا على حتمية رجوع قطاع غزة وأهله إلى الشرعية، مطالبًا القوى الوطنية بوضع حد لحماس ومنعها من تشويه صورة الإسلام، وتأثيراتها السلبية على الجيل وطمس العقل الفلسطيني الوطني، لتحقيق أجنداتها الداخلي في اشارة منه على مشاهد استتابة معلمي حماس لتلاميذ احدى مدارس غزة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر