صامد

صامد

السبت، 30 أبريل 2016

الرئيس يهنئ أبناء شعبنا من كافة الطوائف الشرقية بأعياد القيامة المجيدة

صامد للأنباء -


رام الله 30-4-2016 وفا - هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، أبناء شعبنا من كافة الطوائف الشرقية بأعياد القيامة المجيدة.
وفي رسالة لأبناء شعبنا، نقلها الوفد الرئاسي برئاسة عضو اللجنة التنفيذية، رئيس اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس، حنا عميره، للبطريركية الأرثوذكسية في مدينة القدس، أكد سيادته أن عيد القيامة المجيد، هو عيد لكل الشعب الفلسطيني، معربا عن أمله بأن "نحتفل بالأعياد المقبلة، وقد بزغت شمس الحرية على قدسنا".
وأضاف الرئيس، "أن مهمة الدفاع عن الوجود المسيحي في فلسطين والمشرق، مهمتنا بل واجبنا جميعا، ولن نتردد ولن نتقاعس عن الدفاع عن أن يبقى شرقنا وشعوبنا موحدة زاخرة بتعدديتها، فلن يبقى في هذه الأرض إلا ما ينفع أهلها على اختلاف إيمانهم ومشاربهم".
وأشاد سيادته بجهود بلدية رام الله والحركة الكشفية الفلسطينية التي شاركت في احتفالات سبت النور في مدينة رام الله.
يذكر أن وفدا رسميا برئاسة محافظ القدس عدنان الحسيني إضافة لعدد من المسؤولين، نقل تهاني سيادة الرئيس لمناسبة سبت النور إلى بطريرك الروم الأرثوذكس وجميع أبناء شعبنا، كما استقبل سيادته وفد الكشافة الأرثوذكسية العربية القادم من قطاع غزة للمشاركة في احتفالات سبت النور في مدينة رام الله، محملا إياهم تهانيه وتحياته لأبناء شعبنا من الطوائف المسيحية في غزة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر