صامد

صامد

الخميس، 28 أبريل 2016

عربسات تعفي فلسطين من رسوم عامي 2014 و2015


صامد للأنباء -


عساف: هذه رسالة دعم كبيرة نقدرها عاليا

 قررت الجمعية العمومية للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عربسات" في دورتها التاسعة والثلاثين المنعقدة في الرياض، اليوم الخميس، إعفاء دولة فلسطين من رسوم الاستخدام عن عامي 2014 و2015، وذلك استجابة لطلب دولة فلسطين.
وقال أحمد عساف المشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني، رئيس وفد دولة فلسطين للاجتماع: إن هذا الإعفاء يعتبر دعما كبيرا للشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة، ويؤكد أن القضية الفلسطينية لا تزال هي قضية العرب الأولى، وتحظى بدعم وإجماع رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الأمة العربية.
وتابع: إن هذا الإعفاء ستكون له نتائج إيجابية على الإعلام الفلسطيني؛ حتى يتمكن من القيام بواجبه تجاه شعبنا وقضيته العادلة.
وأضاف: بهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لأشقائنا العرب على هذا القرار الهام، وخصوصا الأشقاء في المملكة العربية السعودية برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ومعالي د.عادل الطريفي وزير الثقافة والإعلام، والمهندس بندر عسيري رئيس مجلس إدارة عربسات، رئيس الهيئة العام للإعلام المرئي والمسموع، والمهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي لعربسات.
وتابع عساف: كما نتقدم بشكر خاص لسفير دولة فلسطين لدى المملكة السعودية السفير بسام الأغا، وطاقم السفارة على الجهود المميزة التي بذلوها للوصول إلى هذه النتيجة.
يذكر أن الوفد الفلسطيني يضم إضافة إلى عساف كلا من: المهندس مازن حمارشة رئيس قطاع الهندسة في هيئة الإذاعة والتلفزيون، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية في الهيئة محمود عمرو، والدبلوماسي وفيق أبو سيدو مستشار أول في سفارة فلسطين لدى السعودية، ومدير مكتب السفير منذر سعد الدين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر