صامد

صامد

الثلاثاء، 29 مارس 2016

المجلس الوطني في يوم الأرض: لا خيار لشعبنا سوى الدفاع عن أرضه

صامد للأنباء -
عمان 29-3-2016 وفا- أكد المجلس الوطني الفلسطيني، الحق الثابت والمشروع في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي شردوا منها.

وشدد المجلس الوطني في بيان لمناسبة الذكرى الأربعين ليوم الأرض الخالد الذي تحل ذكراه يوم غد الأربعاء، على تمسك شعبنا بحقوقه وبأرضه وتجذره بها، رغم الإرهاب اليومي والإعدام الذي تمارسه قوات الاحتلال بحق أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وشبابنا، ورغم استمرار جرائم وإرهاب المستوطنين وسرقة الأراضي وحرق الأطفال تارة وإعدامهم تارات أخرى.

وطالب المجلس إلى مواصلة النضال حتى دحر الاحتلال، داعيا إلى تقديم المساندة والدعم للهبة الشعبية في وجه الاحتلال، الذي أفشل كل المساعي والمبادرات وتنكر لكل الاتفاقيات الموقعة، وأدار ظهره لكل قرارات الشرعية الدولية التي تكفل حلا عادلا ودائما يعيد الحقوق لأصحابها.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية تجاه شعبنا، واتخاذ إجراءات عاجلة تنقذ شعبنا وتحميه من إرهاب وإجرام حكومة الاحتلال حفاظا على الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، التي تشهد صراعات ونزاعات دامية أساسها ومنبعها استمرار هذا الاحتلال لأرضنا وشعبنا.

ودعا أبناء شعبنا وفصائله وقواه إلى حشد الطاقات والتخندق في خندق الوطن وتحقيق الوحدة الوطنية في مواجهة مخططات الاحتلال في استكمال مشروعه الاستعماري الاستيطاني وتهويد القدس والاستيلاء على الأرض، وقال "لا خيار لشعبنا إلا أن يقاوم ويقدم أغلى ما يملك من أجل الحفاظ على أرضه والدفاع عن حقوقه، تماما كما حصل يوم السبت الثلاثين من آذار/ مارس من العام 1976، عندما تصدى أهلنا في أراضي 1948 بصدورهم العارية لمحاولات سرقة أرضهم وقدموا أرواحهم فداء لها".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر