صامد

صامد

الجمعة، 26 فبراير 2016

المالكي يبعث رسالة للجامعة العربية تتعلق بشركة بريطانية تزود إسرائيل بالخدمات الأمنية

صامد للأنباء -
بعث وزير خارجية فلسطين رياض المالكي، رسالة إلى الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، تتضمن شرحا حول ما تقوم به شركة الأمن البريطانية (Group 4 Securicor ) (G4S)  من انتهاكات صارخة للقانون الدولي الإنساني واتفاقيات حقوق الإنسان في أرض دولة فلسطين.
وأوضحت مندوبية فلسطين بالجامعة العربية في بيان لها اليوم الخميس، أن الرسالة تضمنت تفصيلا حول ما تقوم به الشركة المذكورة من تقديم المعدات والخدمات الأمنية للجيش والشرطة الاسرائيلية على الحواجز ومحيط المستوطنات، وجدار الفصل العنصري.
وأكدت الرسالة أن الشركة المذكورة توفر خدماتها أيضا  للعديد من السجون ومراكز التحقيق الإسرائيلية التي يقبع فيها آلاف الأسرى الفلسطينيين.
يذكر أن مؤتمر ضباط اتصال المكاتب ا?قليمية لمقاطعة إسرائيل الذي انعقد في شهر آب 2015، كان قد أصدر مجموعة من التوصيات التي تم اعتمادها من قِبل مجلس الجامعة على المستوى الوزاري في دورته 144 في أيلول 2015، ومنها توجيه إنذار لشركة G4S  بضرورة التوقف عن التعامل مع منظومة الاحتلال الإسرائيلي في المجال الأمني والتوقف عن مد قوات الاحتلال الإسرائيلي وشرطته بأجهزة المسح والتفتيش في السجون والحواجز العسكرية والمستوطنات الإسرائيلية.
كما أوصى المؤتمر المذكور الدول العربية بإيجاد منتجات بديلة عن منتجات هذه الشركة
- See more at: http://www.wafa.ps/ar_page.aspx?id=YXg965a207607785396aYXg965#sthash.LlozWask.dpuf
بعث وزير خارجية فلسطين رياض المالكي، رسالة إلى الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، تتضمن شرحا حول ما تقوم به شركة الأمن البريطانية (Group 4 Securicor ) (G4S) من انتهاكات صارخة للقانون الدولي الإنساني واتفاقيات حقوق الإنسان في أرض دولة فلسطين.

وأوضحت مندوبية فلسطين بالجامعة العربية في بيان لها  الخميس، أن الرسالة تضمنت تفصيلا حول ما تقوم به الشركة المذكورة من تقديم المعدات والخدمات الأمنية للجيش والشرطة الاسرائيلية على الحواجز ومحيط المستوطنات، وجدار الفصل العنصري.

وأكدت الرسالة أن الشركة المذكورة توفر خدماتها أيضا للعديد من السجون ومراكز التحقيق الإسرائيلية التي يقبع فيها آلاف الأسرى الفلسطينيين.

يذكر أن مؤتمر ضباط اتصال المكاتب ا?قليمية لمقاطعة إسرائيل الذي انعقد في شهر آب 2015، كان قد أصدر مجموعة من التوصيات التي تم اعتمادها من قِبل مجلس الجامعة على المستوى الوزاري في دورته 144 في أيلول 2015، ومنها توجيه إنذار لشركة G4S بضرورة التوقف عن التعامل مع منظومة الاحتلال الإسرائيلي في المجال الأمني والتوقف عن مد قوات الاحتلال الإسرائيلي وشرطته بأجهزة المسح والتفتيش في السجون والحواجز العسكرية والمستوطنات الإسرائيلية.

كما أوصى المؤتمر المذكور الدول العربية بإيجاد منتجات بديلة عن منتجات هذه الشركة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر