صامد

صامد

الأربعاء، 24 فبراير 2016

الاحتلال يعتقل 17 مواطنا من الضفة ويخطر بهدم منازل

صامد للأنباء -

رام الله 24-2-2016 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 17 مواطنا من عدة محافظات في الضفة، تركزت في محافظتي الخليل ورام الله والبيرة.
وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن ثمانية مواطنين اعتقلوا من محافظة الخليل، هم: طارق أنور ادعيس (34 عاما)، وكريم شاهين، ولؤي الطويل (28 عاما)، وعمار عثمان العويوي (36 عاما)، وأنس عبد المغني اسعيد، وعنان يوسف زماعرة، وجوهر عزام مخامرة ومحمد اسحق جرادات.
فيما اُعتقل ستة مواطنين من عدة مناطق في محافظة رام الله والبيرة، هم: جابر ممدوح جابر عبده (25 عاما)، ورد محمد حسين عبده (18 عاما)، وعبد الله محمد عبده، ومجد محمد علي زدرق (19 عاما)، وفادي نايف عليان (29 عاما)، ورائد رياض دار صالح (22 عاما).
هذا واعتقل الاحتلال مواطن من مخيم قلنديا وهو محمود مطير، علاوة على القاصر عدي يوسف بدر من بلدة أبو ديس.
ومن بلدة كفر قليل في محافظة نابلس، اُعتقل المواطن لؤي ياسر فتحي العامر (23 عاما).


قباطية: الاحتلال يعتقل مواطنا ويخطر بهدم منازل

جنين 24-2-2016 وفا-  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، في بلدة قباطية المحاصرة جنوب جنين، مواطنا وسلمت عائلات ثلاثة شهداء إخطارات بهدم منازلهم.
وذكر نائب محافظ جنين كمال ابو الرب ومصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال سلمت ذوي الشهداء احمد ناجح زكارنه، واحمد ناجح ابو الرب ومحمد حلمي كميل، إخطارات بهدم منازلهم في التاسع والعشرين من هذا الشهر، (وقد اطلقت قوات الاحتلال النار على الشهداء الثلاثة بزعم تنفيذهم عملية ومقتل مجندة في باب العامود في القدس المحتلة خلال الشهر الجاري).
وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن توفيق محمود زكارنة (20 عاما).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر