صامد

صامد

الخميس، 28 يناير 2016

الرئيس يستقبل وفد لجنة الشرق الأوسط في الاتحاد البرلماني الدولي

صامد للأنباء -
عمان 27-1-2016 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس بمقر إقامته في العاصمة الأردنية عمان، اليوم الأربعاء، وفد لجنة الشرق الأوسط بالاتحاد البرلماني الدولي برئاسة باسكال البيني، بحضور رئيس كتلة فتح البرلمانية، عضو اللجنة المركزية، عزام الأحمد.
ويقوم الوفد بزيارة للمنطقة، لبحث سبل دعم الاتحاد البرلماني الدولي لجهود إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط، في ضوء قرارات الشرعية الدولية.
وقدم الرئيس عرضا شاملا عن الأوضاع في المنطقة، حاثا الوفد على تشجيع البرلمانات الدولية الاعتراف بدولة فلسطين، ووضعهم في الجهود التي تبدلها القيادة الفلسطينية لعقد مؤتمر دولي للسلام بعدما فشلت المفاوضات بالوصول لحل الدولتين.
ووضع الرئيس الوفد في صورة الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا، من مواصلة للاستيطان، والاعتداءات اليومية المتكررة على المسجد الأقصى المبارك، وقتل الأطفال، واعتداءات المستوطنين، مشددا على ضرورة توفير الحماية الدولية لشعبنا، وتمكينه من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
بدوره، أكد الوفد دعمه لجهود الرئيس محمود عباس، وقال إنه سيدعم الجهود الفلسطينية في اجتماع الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي، والذي سيعقد في زامبيا خلال آذار المقبل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر