صامد

صامد

الخميس، 28 يناير 2016

الرئيس يبدأ زيارة رسمية إلى جيبوتي يلتقي خلالها الرئيس جيله

صامد للأنباء -
  اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، مع رئيس جيبوتي اسماعيل عمر جيلة،  باجتماع منفرد عقد بمقر الرئاسة بالعاصمة جيبوتي.
كما عقد الرئيس اجتماع موسع مع الرئيس جيلة، سبقه استقبال رسمي في مقر الرئاسة، استعرض خلاله حرس الشرف وعزف النشيدان الوطنيان.
كما قلد الرئيس محمود عباس، الرئيس الجيبوتي الوشاح الأكبر لدولة فلسطين.
ويرافق الرئيس في هذه الزيارة وزير الخارجية رياض المالكي، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي.
وسيغادر الرئيس إلى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا عقب انتهاء هذه الزيارة؛ للمشاركة في القمة الافريقية.



جيبوتي 27-1-2016 وفا- وصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء إلى جيبوتي في زيارة رسمية تستمر لمدة ثلاثة أيام.
وكان في استقبال الرئيس في مستهل الزيارة رئيس وزراء جمهورية جيبوتي عبد القادر كميل محمد، وسفير فلسطين لدى جيبوتي كامل قزاز، وكادر السفارة.
وسيلتقي الرئيس قبل ظهر غد الخميس، الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيلة في مقر الرئاسة، ثم سيلقي سيادته كلمة هامة أمام البرلمان الجيبوتي.
ومن المقرر ان يفتتح الرئيس خلال هذه الزيارة المقر الجديد لسفارة دولة فلسطين لدى جيبوتي، ويلتقي مع عدد من الدبلوماسيين والسياسيين؛ لوضعهم في صورة الأوضاع على الساحة الفلسطينية، والتطورات المتعلقة بالملف السياسي.
ويرافق الرئيس في هذه الزيارة كل من وزير الخارجية رياض المالكي، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي.
يذكر أن الرئيس سيغادر إلى أديس أبابا عقب انتهاء هذه الزيارة؛ للمشاركة في القمة الافريقية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر