صامد

صامد

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

الولويل: الشعب الفلسطيني فخور بثورته الفلسطينية وملتف حول القيادة والرئيس

صامد للأنباء -

 أكد أمين سر تنظيم حركة فتح إقليم قلقيلية محمود الولويل، إن الشعب الفلسطيني فخور بثورته الفلسطينية التي انطلقت قبل واحد وخمسين عاماً، ومستمرة حتى نيل الحرية والإستقلال.
وقال الولويل في حديث لإذاعة موطني  الثلاثاء:" إن الشعب الفلسطيني فخور بثورته الفلسطينية وسوف يؤكد على ذلك خلال الكرنفال الذي سيحييه أبناء وقادة حركة فتح في مدينة قلقيلية".

وحول الفعاليات التي ستقام في مدينة قلقيلية قال الولويل:" سوف يقتصر الإحتفال في هذا العام، على مسيرة كرنفال تضم كافة قطاعات أبناء الشعب الفلسطيني في المدينة"، مشيراً إلى أن هذا الكرنفال سوف يعبر عن فخر الشعب الفلسطيني بهذه المناسبة .

وأكد الولويل إلى أن رسالة المسيرة، هي أن الشعب الفلسطيني ملتف حول قيادته وحول الرئيس محمود عباس، مثمناً المنهج الذي يتبعه الرئيس، لمواجهة سياسة دولة الإحتلال القائمة على إستهداف أبناء الشعب الفلسطيني وممارسة كافة أشكال العنف ضدهم،لافتاً إلى التوافق بين رأي القيادة الفلسطينية وبين مشاعر وأهداف المواطن الفلسطيني.

وشدد الولويل إلى ضرورة أن تكون المسيرة متراصة وداعمة لقرارات وخطة ونهج الرئيس، مضيفاً:"  إن الشعب الفلسطيني يرى في الرئيس أبو مازن، الموقف الوطني الذي يراعي مشاعر الشعب الفلسطيني ويحفظ دمائه، ويسعى للتحرر بأقل الخسائر الممكنة، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني ليس من هواة الموت ،إنما محب للحياة ويسعى للعيش في حياة كريمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر