صامد

صامد

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

أبو العسل: الثورة الفلسطينية أعادت فلسطين للخارطة السياسية ومستمرة كصمام أمان للشعب الفلسطيني

صامد للأنباء -

 اعتبر أمين سر تنظيم حركة فتح إقليم أريحا جهاد أبو العسل، أن الثورة الفلسطينية التي أطلقتها حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، صمام أمان للشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن هذه الثورة أعادت فلسطين للخارطة السياسية.

وقال أبو العسل في حديث لإذاعة موطني  الثلاثاء:" الثورة الفلسطينية إنطلقت لتعيد فلسطين إلى الخارطة السياسية، ولتكون دولة فلسطين كباقي دول العالم علمها يرفرف فوق هيئة الأمم المتحدة كبقية أعلام الدول"، مؤكداً أنها نجحت في تحقيق هذه الأهداف، معتبراً الثورة صمام أمان للشعب الفلسطيني، وبأنها سوف تستمر في الدفاع عن الثوابت الوطنية التي أستشهد من أجلها القائد الرمز ياسر عرفات، حتى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكد أبو العسل أن الشعب الفلسطيني ملتف حول الرئيس محمود عباس الحريص كل الحرص على الحفاظ على الثوابت الوطنية حتى تحرير دولة فلسطين والقدس، وحتى يرفع أصغر شبل فلسطيني علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس.

وفيما يتعلق بفعاليات الإحتفال بدخول الثورة الفلسطينية عامها الواحد وخمسين، دعا أبو العسل المواطنين للمشاركة في المهرجان الوطني، الذي سوف يقام على دوار مدينة أريحا يوم الخميس الساعة الثالثة والنصف، حيث سيتخلله عرض عسكري.

وشدد أبو العسل على أهمية وحدة الشعب الفلسطيني باعتبارها صمام أمان، في وجه ممارسات حكومة الإحتلال الإسرائيلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر