صامد

صامد

الخميس، 31 ديسمبر 2015

العالول: احتفالات الذكرى الواحد والخمسين لحركة فتح ستحمل عنوان (وتستمر الثورة)

صامد للأنباء -

  أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول، على أن فتح والثورة الفلسطينية والنضال الفلسطيني ستواصل، حتى تحقيق الأهداف الوطنية ونيل الحرية والإستقلال.
وقال العالول في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس:" (وتستمر الثورة) عنوان حركة فتح في العام الجديد، مؤكداً إستمرار النضال الفلسطيني، وأنه لن يتوقف بإنهاء الإحتلال الإسرائيلي وتحقيق آمالنا بالعودة والحرية والإستقلال.
وحول فعاليات الإحتفال بمناسبة دخول الثورة الفلسطينية عامها الواحد والخمسين، قال العالول:" في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الشعب الفلسطيني من الناحية الأمنية والسياسية، والقدرة على التنقل بين المدن والقرى، سوف يقتصر الإحتفال على إقامة الفعاليات في كل أرجاء الوطن، مشيراً إلى إضاءة الرئيس محمود عباس شعلة الانطلاقة مساء اليوم، في مقر الرئاسة، بحضور قيادات من كافة التنظيمات،  فئات المجتمع الفلسطيني للبدء بإحياء الذكرى.
وأشار العالول إلى إقامة مهرجانات إحياء لذكرى الإنطلاقة، وندوات سياسية لشرح مسيرة نضال حركة فتح، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن أشكال الفعاليات في كل إقليم ومحافظة، بالإيذان لها ضمن فعالية مساء اليوم في المقاطعة.
 واعتبر العالول أن فعاليات الإنطلاقة سوف تكون فعاليات غضب في وجه الاحتلال، وممارساته ضد الشعب الفلسطيني وضد أرضه وممتلكاته. وقال العالول:" واحد وخمسون عاماً من المعاناة، والتضحيات الكبيرة الذي قدمها الشعب الفلسطيني منذ انطلاق الثورة وحتى الآن"، مشيراً أنه رغم العنفوان، إلا أن حركة فتح العظيمة تمسكت بإمتلاك الكرامة، وتحقيق الانتصارات في مسيرتها النضالية، مستذكراً قادة الحركة الذين استشهدوا على طريق الحرية والشهداء الأبرار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر