صامد

صامد

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

الياصيدي: فتح الحاضنة لأهداف وآمال الشعب الفلسطيني وحولها يتعزز الصف الوطني

صامد للأنباء -

طالب أمين سر اقليم حركة فتح في  طوباس صالح الياصيدي، الفصائل بتعزيز الصف الوطني، مع حركة فتح الحاضنة للشعب الفلسطيني، لتحقيق الأهداف الوطنية في تحرير فلسطين وعودة اللاجئين، مجددا العهد للشهداء والأسرى والجرحى بالمضي على درب الهدف الذي انطلقت من أجله حركة فتح.

وقال الياصيدي في حديث مع إذاعة موطني  الإثنين: "اننا نجدد  العهد والوفاء للشهداء والأسرى والجرحى، الذين ضحوا من أجل نيل الحرية والاستقلال لأرض والشعب الفلسطيني " ودعا الفصائل لتعزيز الصف الوطني، مع حركة فتح الحاضنة لأهداف وآمال الشعب الفلسطيني، لتحقيق الأهداف الوطنية في تحرير فلسطين وعودة اللاجئين.

وأضاف: "رغم الغطرسة الاسرائيلية التي وصلت لجرائم حرب، والاعدامات اليومية ، سنحتفل بمناسبة العام الواحد والخمسين على انطلاقة حركتنا القائدة وانطلاقة الثورة الفلسطينية ، ونجدد العهد والوفاء لكل الذين قدموا أرواحهم فداءً لفلسطين، ولأهدافنا المنشودة .

وأشار الياصيدي الى إيقاد 51 شعلة يوم الخميس القادم (31-12-2016) احتفالاً بالمناسبة كدليل على استمرارنا بنهج الثورة الفلسطينية.

وتابع الياصيدي فقال :" سنتوجه  الأغوار الشمالية - بوابة فلسطين الشرقية- لدعم صمود المواطنين الفلسطينين الذين يتعرضون يومياً للتنكيل من قوات الاحتلال التي تهدم  منشآتهم السكنية وتقلع مزروعاتهم، ونعزز ارادتهم في التصدي لميليشيات المستوطنين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر