صامد

صامد

الاثنين، 28 ديسمبر 2015

الاحتلال يسلم 7 من جثامين الشهداء

صامد للأنباء -
رام الله 27-12-2015 وفا-  أعلنت هيئة الشؤون المدنية، مساء الأحد، أنها تسلمت 7 من جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية تشرين أول الماضي.

وأوضحت لـ 'وفا'، أن عملية التسلم جرت على معابر ترقوميا، وبيتونيا، وسالم، وبيتار، وكفر قاسم، وأن الشهداء الذين سلمت جثامينهم هم: محمد زهران من كفر الديك، مأمون رائد الخطيب (16 عاما) من بيت لحم، وعصام احمد ثوابتة (32 عاما)، من بيت فجار، وسامر السريسي من جنين، ومحمد الشوبكي وعيسى الحروب من الخليل، وشادي بطلية من البيرة.

وقال رئيس الهيئة الوزير حسين الشيخ، إن الجهود ستتواصل حتى استلام كافة الجثامين المحتجزة لدى سلطات الاحتلال، وإن هناك اتصالات مع الجانب الإسرائيلي بهذا الخصوص.

وقال مراسلنا في الخليل، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي سلمت ، مساء اليوم الأحد،  جثامين الشهيدين عيسى الحروب من بلدة دور ومحمد الشوبكي (19 عاما) من مخيم الفوار جنوب الخليل، على  معبر ترقوميا غرب الخليل.

وأضافت مصادر امنية لـ وفا،  أن سلطات الاحتلال سلمت جثمانين الشهيدين الحروب والشوبكي للجانب الفلسطيني على معبر ترقوميا غرب المحافظة، وتم نقلهم للمستشفى الأهلي بالمدينة لتجهيز الاجراءات اللازمة وتسليمهم لذويهم حسب الاصول.

كما أفاد مراسلنا في بيت لحم، بأن قوات الاحتلال سلمت مساء اليوم جثماني الشهيدين عصام احمد ثوابتة (٣٢عاما)، ومأمون رائد الخطيب(١٦ عاما) الى ذويهما.

وتم تسليم الجثمانين قرب قرية حوسان غرب بيت لحم، ونقلا الى مستشفى بيت جالا الحكومي لمعاينهما طبيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر