صامد

صامد

الخميس، 29 أكتوبر 2015

بيان صادر عن أسرى حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح في سجون الاحتلال

صامد للأنباء -

 يا شعبنا العظيم......يا شعب الشهداء والبطولات والتضحيات......يا شعب الجبارين
يا شعب ياسر عرفات.. والياسين.. وأبو علي مصطفى.... والشقاقي ... يا شعب الأسرى والجرحى الأبطال ...
يا شعب الثورات والانتفاضات
يا شعبنا العظيم فيالقدس ..... في الضفة وغزة والجليل والمثلث والنقب والشتات والمنافي والمخيمات ........
يا شباب فلسطين ويا نساء فلسطين
أيها المنتفضون في القدس وعموم فلسطين
أننا أسرى حركة فتح قيادات وكوادر وأعضاء ومناضلين ومقاتلي التنظيم وكتائب شهداءالأقصى، نتوجه بتحية الإجلال والإكبار لشهداء شعبنا الفلسطيني الذين يسطرون ملحمة بطولية جديدة في سفر الكفاح الفلسطيني الطويل بدمائهم الطاهرة وشجاعتهم وإرادتهم، وإذ نتوجه لشعبنا في كل مكان بالتحية والتقدير، ونؤكد على ما يلي:-
1-    دعوة شعبنا في كل مكان للإلتفاف حول القدس والمقدسات، والمشاركة الفاعلة في معركة الشرف والبطولة وفي هبة القدس والأقصى وتطويرها الى انتفاضة شعبية شاملة ضد الاحتلال والاستيطان.
2-    ندعو أبناء حركة فتح الذين كان لحركتهم شرف اطلاق الرصاصة الأولى والحجر الأول وقيادة الانتفاضة والثورة ان يتقدموا الصفوف ويشاركوا بكل قوة وان يقدموا نموذجاً كما هي العادة في التضحية والفداء وفي الصف الأول في مواجهة الاحتلال.
3-    ندعو السلطة لدعم ومساندة الهبة الشعبية والانخراط فيها وتقديم الدعم اللازم لأهالي الشهداء والجرحى والمعتقلين وكذلك أجهزة الأمن الفلسطينية للتوقف الفوري عن التنسيق مع الاحتلال والقيام بدورهم الوطني والدفاع عن شعبهم ووطنهم.
4-    نؤكد الرفض القاطع للعودة للمفاوضات وندعو الى صياغة رؤية جديدة تشترط أية مفاوضات بالاعتراف الرسمي والمسبق لحكومة اسرائيل بحق تقرير المصير والاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وحق اللاجئين بالعودة والافراج الشامل عن الأسرى والمعتقلين كمقدمة لأية مفاوضات مستقبلية.
5-    ندعو كافة فصائل العمل الوطني وكافة القوى لإنهاء الإنقسام وانجاز المصالحة والوحدة الوطنية وتشكيل حكومة وحدة وطنية.
يا شعبنا العظيم لقد دقت ساعة الانتفاضة وحان الوقت للتشمير عن السواعد والانخراط في معركة الشرف والبطولة ومواجهة الاحتلال وقطعان المستوطنين ودفاعاً عن القدس والأقصى والمقدسات، لقد دقت ساعة الحرية وساعة الجيل الفلسطيني الجديد وساعة الانتصار.
أخوتكم
أسرى حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح
في سجون الاحتلال الاسرائيلي


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر