صامد

صامد

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

فتح : الشعب الفلسطيني أكثر إصراراً على تحقيق الحرية والاستقلال

صامد للأنباء -

  في الذكرى الخامسة عشر لانتفاضة الأقصى

 أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، في الذكرى الخامسة عشر لانتفاضة الأقصى، أن الشعب الفلسطيني سيواصل كفاحه بإصرار وإرادة حتى تتحقق أهدافه بالعودة والحرية والاستقلال الوطني.

وقال أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح، في بيان صادر عن مفوضية الاعلام والثقافة، أن حركة فتح المؤتمنة على المشروع الوطني الفلسطيني، ستواصل نضالها، متمسكة بالثوابت والأهداف الوطنية وبالقدس، وفي قلبها المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة على حدود حزيران/ يونيو 1967.

وأعرب عساف عن تقديره وإجلاله لكافة شهداء وأسرى انتفاضة الأقصى، في مقدمتهم  الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ( أبو عمار) وابو علي مصطفى  والأسير مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  والأسير اللواء فؤاد الشوبكي وكافة الشهداء والأسرى، الذين أناروا بتضحياتهم طريق الحرية والاستقلال.

وأشار عساف إلى إرادة الدفاع عن الأقصى التي تبرز عبر التصدي اليومي للمخططات الاسرائيلية التي تستهدف فرض واقع بالقوة قد يقسم الأقصى مكانياً وزمانياً، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني سيبقى صامداً بشموخ في خط الدفاع الأول عن الأقصى ومقدسات الأمتين العربية والإسلامية، وأنه لن يتنازل عن ذرة تراب من دولته الوطنية المستقلة بعاصمتها القدس، وسيبقى مرابطاً في الأقصى حتى يهزم مخططات الاحتلال الاسرائيلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر