صامد

صامد

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

شعث يشارك في المؤتمر السنوي لـ" العمال البريطاني "

صامد للأنباء -

 شارك عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية الدكتور نبيل شعث على راس وفد من حركة فتح في المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني المنعقد في مدينة برايتون الساحلية .
وطالب شعث في كلمته امام المؤتمر ، اليوم الثلاثاء ، حزب العمال البريطاني الحليف لحركة فتح  بمساعدة القيادة الفلسطينية في جلب المزيد من الاعترافات الاوروبية بدولة فلسطين المستقلة وتصعيد الحصار والمقاطعة لاسرائيل ، مذكرا الحزب بالتزامه الدائم باعترافه بالدولة الفلسطينية حال وصوله للحكم .
ونقل شعث خلال خطابه صورة الاوضاع الفلسطينية وما الت اليه المفاوضات بسبب سياسات الاحتلال الاسرائيلي وتعميق الاستيطان  والاعتداءات المتكرره على المسجد الاقصى وتهويد المدينة المقدسة ومصادرة الاراضي ومواصلة الاعتقالات اليومية ، مؤكدا ان تحقيق السلام والاستقرار يتطلب انهاء الاحتلال الاسرائيلي كاملا .
وناقش شعث ووفد فتح خلال لقاءه عدد من القيادات الحزبية على هامش المؤتمر ، التنسيق السياسي والدعم المطلوب للقضية الفلسطينية في اوروبا وتصعيد علاقة التحالف بين حركة فتح وحزب العمال .
ومن المقرر ان يلتقي شعث اليوم مع زعيم حزب العمال جيرمي كوربين المناصر الكبير للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ، اضافة الى قيادات حزب الليبراليين الديمقراطيين ، قبيل التوجه الى اسكتلندا للقاء رئيس الوزراء ووزير الخارجية هناك وعدد من المسؤولين الرسميين والحزبيين .
وشارك وفد حركة فتح المكون من حسام زملط وفادي ابوسيدو وكفاح ردايده في عدد من الندوات والمؤتمرات التي عقدت على هامش المؤتمر .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر