صامد

صامد

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

مقبول: رفع العلم الفلسطيني بين أعلام الدول المستقلة خطوة باتجاه قيام الدولة الفلسطينية

صامد للأنباء -

 قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول، أن رفع العلم الفلسطيني بين أعلام الدول المستقلة والمعترف بها، خطوة باتجاه إنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأضاف مقبول في حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء:" إن الرئيس محمود عباس يسعى لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، لانتزاع اعتراف عالمي بدولة فلسطين وإنهاء الاحتلال الاسرائيلي، مشيراً لنضال الرئيس المكثف على الصعيد السياسي والدبلوماسي في كافة الاتجاهات، مثمناً جهوده وإجرائه عدة لقاءات واتصالات مع زعماء العالم.

وأكد مقبول على أهمية العمل الدؤوب من قبل دول العالم لاستصدار قرار من قبل مجلس الأمن بإنهاء الإحتلال وقيام الدولة الفلسطينية، لافتاً للصعوبات المتمثلة بالعدوان الاسرائليي المستمر على الشعب الفلسطيني، مؤكداً مواصلة الشعب الفلسطيني النضال ودعم قيادته التاريخية حتى تحقيق مبتغاه.
وقال مقبول:" الشعب الفلسطيني في حالة غضب وغليان نتيجة ارتكاب دولة الاحتلال الاسرائيلي جرائم بحق المسجد الأقصى المبارك، مضيفاً:" المسيرات التي انطلقت بالأمس هي تعبير عن سخط الشعب الفلسطيني وغضبه جراء الممارسات الاسرائيلية، ودعمه وتأييده للرئيس محمود عباس".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر