صامد

صامد

الاثنين، 21 سبتمبر 2015

الضميري: المؤسسة الأمنية تنفذ القانون و جهات مغرضة تعتبر ذلك ناتج عن ضغط وضعف

صامد للأنباء -

قال النطاق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري، إن المؤسسة نفذت ما وعدت به، وأصدرت عقوبات بحق المعتدين على الطفل محمود حمامرة من بيت لحم، معرباً عن أسفه حيال اعتبار بعض الجهات التي وصفها "بالموبوءة" أن ذلك ناتج عن ضغط وضعف.

وأضاف الضميري في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين:" كنا قد أعلنا مسبقاً عبر تقاريرنا السنوية أن أي جندي يخطئ، تشكل له لجنة تحقيق انضباطية، ومن ترتقي جريمته إلى الجنائية يحول للمحكمة العسكرية والقضاء، مشيراً غلى أن قضية الطفل حمامرة الآن أمام القضاء.

وأكد الضميري أن بعض العابثين حاولوا أو دُفعوا لإلقاء الحجارة على قوات الأمن الفلسطينية والاعتداء عليهم، لافتاً إلى أن الشرطة تعاملت بمسؤولية عالية مع هذه الممارسات، مؤكداً أنها إشارة للذين تفاعلوا مع الحادث بأن قوات الأمن تتعرض أيضاً للاعتداء من العابثين، كاشفاً عن إصابة عدد من رجال الأمن بالأمس، متسائلاً:" هل سيرفعوا أصواتهم عندما يصاب أبناء الأجهزة الأمنية كما غيرهم؟

وأشار الضميري إلى أن العابثين الذين اعتدوا على رجال الأمن لا ينتمون إلى أي حزب أو فصيل، مضيفاً:"  من تعاملوا بانفعال ودفاع وطني باتجاه ما جرى للطفل في بيت لحم، لنرى إن كانوا سيتعاملوا بذات الحرص على أبناء الأجهزة الأمنية الذين تعرضوا للاعتداء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر