صامد

صامد

الجمعة، 31 يوليو 2015

وفا - القناة العاشرة الإسرائيلية: السفير الإسرائيلي في القاهرة حضر حفل زفاف نجل دحلان

صورة من الأرشيف
صامد للأنباء -

القاهرة 30-7-2015 وفا- كشفت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيليّ، نقلاً عن مصادر أمنيّة وسياسيّة خاصة، وُصفت بالرفيعة في الخارجية الإسرائيلية، النقاب عن حضور السفير الإسرائيلي لدى مصر 'حاييم كورين' لحفل زفاف نجل محمد دحلان، والذي أقيم مساء الجمعة الماضية في فندق 'فيرمونت نايل تاور' بالقاهرة.

ولفتت القناة العاشرة،  إلى أنّ حفل الزفاف حضره أكثر من 400 ضيف من مختلف الجنسيات، ومن بينهم عدد كبير من السفراء و السياسيين العرب والأجانب في القاهرة، على حدّ تعبير المصادر .

في السياق ذاته، أشاد مستشار الأمن القومي الإسرائيليّ السابق، د. عوزي أراد، بالدعوة التي قدمها دحلان للسفارة الإسرائيلية في القاهرة ، لحضور حفل زفاف نجله وطالب بـ'ضرورة العمل والتعاون الثنائي والمكثف مع جيراننا العرب من أجل تحقيق الهدوء والسلام في الشرق الأوسط' .

وكان موقع 'مفكرة فلسطين'، نقل عن مصادر خاصة به، أن تكلفة حفل زفاف 'فادي دحلان' نجل الهارب إلى أبو ظبي 'محمد دحلان'، بلغت 2 مليون دولار أميركي (16 مليون جنيه).

وذكرت إدارة فندق 'فيرمونت نايل تاور' في القاهرة، أن حفل الزفاف حضره أكثر من 400 ضيف من مختلف الجنسيات العربية، ومن بينهم عدد كبير من نجوم الفن، والسياسيين المصريين والعرب .

وبدأت الاحتفالات مساء الجمعة الماضية واستمرت حتى مساء يوم الأحد، حيث أقيمت مراسم الزواج، بحضور العديد من النجوم أبرزهم عبد اللطيف المناوي، وعمرو موسى، والفنانة فيفي عبده، وكان نجم أولى فقراته أحمد عصام مهندس المؤثرات الخاصة، وبعده قدم الفنان حكيم مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، بمشاركة العروسين وأصدقائهما .
وشملت تكاليف الزواج ثوب الدانتيل الأبيض للعروسة من تصميم أوسكار دي لا رنتا، حيث تم ترصيعه بمئات جواهر اللؤلؤ والكريستال، إضافة الى استئجار سيارات خاصة لنقل الضيوف من وإلى أماكن مختلفة، وحجز غرف خاصة للضيوف لمدة أسبوع في أرقى الأجنحة في فندق 'فيرمونت نايل تاور'.
رابط الخبر كمال وكالة وفا
http://www.wafa.ps/arabic/index.php?action=detail&id=201943

1 التعليقات:

Waheed Al-Haifi يقول...

صباح الخير سيدي / سيدتي
نحن نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بمعدل فائدة سنوي منخفض جدًا يبلغ 3٪، وسداد من سنة إلى 25 سنة. نحن نعطي قروضا من 5000 إلى 500000000. يهدف هذا إلى القضاء على التاريخ المتزايد لسوء الائتمان، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا.

هل تفقد النوم ليلا وتقلق بشأن كيفية الحصول على قرض؟ للتواصل: وكالة شركة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني:
info.waheedfinance@gmail.com
يعتبر
شركة وحيد للتمويل

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر