صامد

صامد

الجمعة، 31 يوليو 2015

الضميري: نهج حماس وتصريحات قادتها تستهدف إشعال حرب أهلية

صامد للأنباء -

 قال المفوض السياسي العام، الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان ضميري،  الخميس، إن نهج التكفير والتخوين الذي تمارسه قيادات حركة حماس وتصريحاتها ضد القيادة يعبر عن خطة ممنهجة تستهدف إشعال حرب أهلية وإثارة الفتنة الداخلية ونشر حالة من الفوضى في الأرض الفلسطينية.

وأضاف في لقائه بكادر هيئة التوجيه السياسي والوطني، أن تصريحات قادة حماس حول القيادة الفلسطينية تجاوزت المنطق والاخلاق والآداب، وتتساوق مع تصريحات سابقة دعت الى استهداف الاجهزة الامنية الفلسطينية، وهذا ما يؤكد صحة موقف المؤسسة الامنية في محاربة محاولات الفلتان وإشاعة الفوضى وتجنيب شعبنا تبعاتها.

واستذكر ضمري، تطابق وتوافق مواقف قادة حماس ونتنياهو حول الخبر الذي بثه الاعلام العبري حول استقالة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، والذي نفته الرئاسة جملة وتفصيلا.

وقال إن المؤسسة الامنية تنظر بخطورة بالغة الى هذا التحريض، والدعوة الى الاقتتال والحرب الاهلية والمس بالشرعيات الفلسطينية.

وحذر قيادة حماس من المس بالسلم الأهلي الذي حققه شعبنا بالحفاظ على حرمة الدم الفلسطيني والانجرار الى اجندات غير وطنية، مضيفا أننا في المؤسسة الامنية لن نتهاون في الدفاع عن حرمة الدم الفلسطيني الذي روى تراب فلسطين في معارك الفداء والبطولة والاستقلال عبر اكثر من نصف قرن من النضال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر