صامد

صامد

الأربعاء، 1 يوليو 2015

'فتح' في بلجيكا تحيي ذكرى استشهاد الطفل محمد أبو خضير

صامد للأنباء -

 أقامت حركة 'فتح اقليم' بلجيكا ولوكسمبورغ، تحت رعاية سفارة دولة فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي وبلجيكا ولوكسمبورغ، اليوم الثلاثاء، ندوة سياسة حول الوضع والتطورات السياسية الراهنة، لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الطفل محمد أبو خضير.
وشارك في الندوة، عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' محمد اشتية، و رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، ورئيس هيئة مقاومة الاستيطان والجدار وليد عساف، وأمين عام المجلس التشريعي الفلسطيني ابراهيم خريشة.
وتحدث اشتية عن تحركات القيادة الفلسطينية على المستوى الدولي، وانضمام فلسطين لمحكمة الجنايات وتقديمها لوائح اتهام ضد إسرائيل في ثلاثة ملفات مهمة، هي: الحرب على غزة، والاستيطان، والأسرى.
وأكد أهمية مشاركة 'حماس' في حكومة الوحدة الوطنية التي دعا لها الرئيس محمود عباس، مضيفا أن ردود 'حماس' واشتراطاتها التعجيزية للإنضمام لحكومة الوحدة، يؤكد عدم نيتها المشاركة فيها.
 من ناحيته، أكد أمين سر حركة 'فتح' في بلجيكا ولوكسمبورغ أيمن قنديل أهمية زيارة الوفد الفلسطيني لعاصمة الاتحاد الأوروبي، وإجرائه عدة لقاءات سياسية مهمة على المستوى الأوروبي والبلجيكي.
وشدد قنديل على أهمية لقاء الوفد مع كوادر حركة 'فتح' في أوروبا، وإطلاعهم على آخر التطورات السياسية الراهنة وتحركات القيادة الفلسطينية على المستوى الدولي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر