صامد

صامد

الجمعة، 26 يونيو 2015

مصدر مسؤول بفتح ينفي ما تناقلته وسائل إعلام “مغرضة” من رسائل تمس د.محيسن

صامد للأنباء -

 نفى مصدر مسؤول بحركة فتح ما تناقلته بعض وسائل الإعلام "المغرضة"، حول رسالة موقعة من المكتب الحركي بوزارة الخارجية تضمنت معلومات لا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر في بيان وصلنا نسخة عنه، أن الأخ عباس زكي، زار صباح أمس الخميس مكتب الأخ جمال محيسن مرفوقاً بالأخ السفير خالد اليازجي، حيث تواجد الأخ محمود العالول مفوض التعبئة والتنظيم والوزير موسى ابو زيد رئيس ديوان الموظفين العام واحمد غنيم عضو المجلس الاستشاري لحركة فتح ، وجرى التداول في كل ما يتعلق بهذا الموضوع وخاصة ما نشر في وسائل الاعلام باستهداف الاخ د. جمال محيسن وأسرته والعاملين معه واستهداف وزارة الخارجية في آن معا.

وأضاف المصدر أنه ثبت أن هذا يندرج في اطار الفتنة والدس  الرخيص وهو ما استحق الادانة من جمع الحضور، مضيفاً أن السفير اليازجي أكد أن وزارة الخارجية لا علاقة لها ولا تقبل بما تناقلته وسائل الاعلام الصفراء بحق الاخ د. جمال محيسن وأسرته والعاملين معه باعتباره مرجعية عليا تحظى بالاحترام والتقدير والمساس به هو مساس بحركة فتح فائدة النضال الفلسطيني.

من ناحيته اشاد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي باللقاء الذي ضم أبناء الحركة الذين اعتادوا على تجاوز الخلافات عبر الحوار

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر