صامد

صامد

الخميس، 28 مايو 2015

فتح في جنين تنظم مهرجان تأبيني للرائد في جهاز المخابرات أحمد رشيد

صامد للأنباء -
 أبّنت حركة فتح إقليم جنين والمؤسسة الأمنية في المحافظة، وتحت رعاية الرئيس محمود عباس، اليوم  الأربعاء، في مهرجان مركزي الرائد في جهاز المخابرات العامة في جنين أحمد مازن ارشيد (37 عاما) الذي توفي في حادث سير.
ونقل منصور السعدي في كلمة محافظ جنين إبراهيم رمضان، تعازي الرئيس والقيادة برحيل ارشيد، مستذكرا دوره النضالي في حركة فتح خلال عمله ضابطا في جهاز المخابرات، وفي عمله الإنساني والوطني والخيري.
وفي كلمة اللجنة المركزية لحركة فتح، أشار توفيق الطيراوي إلى أن محافظة جنين خسرت أحد أبطالها وجنودها المثابرين والحريصين على مصلحة الوطن.
بدوره، استذكر أمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة جمال جرادات، الراحل وانضباطه في المؤسسة الأمنية، وتاريخه النضالي ضد الاحتلال، كما قدم التعازي لعائلته ولأهالي محافظة جنين.
وأثنى مدير العلاقات العامة في المخابرات العامة في كلمة المؤسسة الأمنية، في جنين، منذر قبها، على دور الراحل النضالي وانضباطه في الجهاز، مشيدا بنضاله وعمله الوطني.
وثمنت عائلة الفقيد في كلمة ألقاها عامر السعدي، دور كل من وقف بجانبهم عند فقدان ابنهم، وإقامة هذا المهرجان، وبتكاتف وتوحد أهالي المحافظة في كافة المناسبات.
وفي نهاية المهرجان الذي شارك فيه مدير عام جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا، ومدراء المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية والأهلية والفعاليات والقوى، جرى تكريم أسرة  الراحل ارشيد.
كما ألقى مدير الأمن الوقائي العقيد أمين السويطي قصيدة بعنوان 'رسالة إلى روح الشهيد'.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر