صامد

صامد

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

الرئيس يتسلّم نص قرار مجمع الفقه الإسلامي الدولي الذي يحث على زيارة القدس

صامد للأنباء -

 تسلّم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، من مفتى القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، نص قرار مجمع الفقه الإسلامي الدولي، الذي يحث الشعوب الإسلامية على زيارة القدس والمسجد الأقصى المبارك.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته للمفتي اليوم الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.
وأشار الشيخ حسين إلى أن مجمع الفقه الإسلامي الدولي الذي عقد في دولة الكويت مؤخرا، أصدر قرارا يحث فيه المسلمين على زيارة مدينة القدس، والمسجد الأقصى المبارك لدعم صمود أهلها.
واطّلع الرئيس من المفتي على الأوضاع في مدينة القدس، والمسجد الأقصى المبارك، والاعتداءات التي يقوم بها الاحتلال يوميا ضد المصلين من اعتقالات وحجز لبطاقاتهم الشخصية ومنع دخولهم، بالإضافة إلى الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى من قبل المستوطنين والمتطرفين.
وأثنى الرئيس على قرار مجمع الفقه الإسلامي الدولي، مشيرا إلى أنه قرار هام لنا كشعب فلسطيني، وكذلك للأمة العربية والإسلامية التي نتطلع إلى قيام شعوبها بزيارة المدينة المقدسة والمسجد الأقصى المبارك لدعم صمود أبناء شعبنا المقدسي.
وشدد الرئيس على خطورة استمرار الاعتداءات والانتهاكات ضد المسجد الأقصى المبارك، والتي تشكل استفزازا خطيرا لمشاعر المسلمين، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية تجري اتصالات مع جميع الأطراف لوقف هذه الاعتداءات والاقتحامات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر