صامد

صامد

الأحد، 15 فبراير 2015

اشتيه: حجز إسرائيل لإموال الضرائب إجراء مؤقت سينتهي بعد الانتخابات

صامد للأنباء - قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  الدكتور:محمد شتيه إن إسرائيل مارست ضغطها الاقتصادي ومنعت تحويل مستحقات السلطة المالية ست مرات، مضيفا أن السلطة تعيد صياغة علاقتها مع إسرائيل اقتصاديا وأمنيا وسياسيا.
وأوضح شتيه لبرنامج الواقع العربي الذى تثبه قناة الجزيرة القطرية أن الضغوط الإسرائيلية وشح الموارد لن تثني القيادة الفلسطينية عن محاكمة إسرائيل على جرائمها، وأكد أنهم ذاهبون إلى المحكمة الجنائية الدولية(..) مشيرا الي ان حجز اسرائيل لاموال الضرائب الفلسطينية اجراء مؤقت سينتهي بعد اجراء الانتخابات الاسرائيلية المقرر عقدها الشهر المقبل.
وحول وجود جيش من الموظفين تصبح قضيتهم الرواتب، قال إن احتياج الفلسطيني للراتب لا يجعل الراتب "بوصلة الوطن"، مضيفا "نريد أن نتمرد ولا نريد أن تكون لدينا سلطة لا تتعدى صلاحياتها صلاحيات بلدية".
وحول قطع السلطة رواتب موظفي حماس ومحمد دحلان، قال "لا يوجد قطع رواتب"، مشيرا إلى أن حماس كانت تواجه أزمة مالية، ثم عادت المساعدات مؤخرا من إيران، داعيا إلى أن لا يكون المال السياسي عاملا في شرذمة الصف الفلسطيني، ومؤكدا أن إسرائيل عدو وينبغي أن يبقى العدو عنصر وحدة الشعب.

نقل عن وكالة ...سوا

http://palsawa.com/post/21594/اشتيه-حجز-إسرائيل-لإموال-الضرائب-إجراء-مؤقت-سينتهي-بعد-الانتخابات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر