صامد

صامد

الخميس، 29 يناير 2015

اللواء أبو العينين: حكومة العدو تجني ثمار العنف الذي زرعته


صامد للأنباء -

 قال اللواء سلطان ابو العينين ان العدو الاسرائيلي ورئيس حكومته المتطرف بنيامين نتنياهو يتحمل المسؤولية الكاملة عن عن عملية مزارع شبعا التي نفذها مقاتلو حزب الله أمس، واسفرت عن مقتل ضابط وجندي اسرائيليين.
وأضاف ابو العينين إن عملية حزب الله التي نفذها أمس، كانت في إطار الرد الطبيعي على العدوان الاسرائيلي على مقاتلي الحزب في القنيطرة، مشيرا إلى أن اسرائيل هي التي بدأت العدوان وهي تتحمل نتائجه بالكامل.

وقال إن العملية النوعية التي نفذت امس في مزارع شبعا، مرغت انوف ساسة العدو، وعلى رأسهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي لا يفهم إلا لغة القوة، وان صمته ليس لسبب إلا لأنه يدرك حجم الخطر الذي يشكله حزب الله، في حال ارتكابه أي حماقة عسكرية.

وأشاد ابو العينين في التنظيم العالي لعملية الرد التي نفذها حزب الله، من حيث عدم ترك أي تبعات قانونية للعملية من جهة، ومن حيث إصابة الهدف وإلحاق الخسائر المباشرة من جهة ثانية، لافتا إلى الارتباك الكبير الذي شهدته الاوساط الاسرائيلية، أمس رغم استعداداتهم الكبيرة خلال الفترة المنصرمة لرد متوقع من حزب الله.

واستبعد ابو العينين ان يكون هناك تداعيات في المستقبل المنظور لعملية حزب الله، مشيرا إلى أن الحزب أرسل رسالة مع القوات الدولية في لبنان "اليونفيل" بأنه لا يوجد نوايا من قبله بالتصعيد.

وفي ذات الاطار قال ابو العينين إن رئيس وزراء الاحتلال أراد كسب المزيد من الاصوات الانتخابية من خلال عملية القنيطرة، ولكنه وبعد رد حزب الله، سيفقد الكثر من التأييد في الشارع الاسرائيلي الذي بات مذعورا من قوة حزب الله.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر