صامد

صامد

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

حركة فتح - منطقة برلين تقيم بيت عزاءللشهيد البطل الأخ محمد طيراوية في برلين

صامد للأنباء -
أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة برلين بيت عزاء للشهيد البطل الأخ محمد طيراوية عضو لجنة الإقليم لحركة “فتح” في الجمهورية العربية السورية والمسؤول والمكلف بمتابعة الوضع في مخيم اليرموك والذي إغتالته أيادي مجرمة وهو يقوم بواجبه الوطني والإنساني إتجاه شعبنا العربي الفلسطيني الصامد في مخيم اليرموك وذلك يوم الأحد28.12.2014 في العاصمة الألمانية برلين.
تقبل التعازي برحيل الشهيد محمد أحمد طيراوية قيادة منطقة برلين لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وكذلك الإخوة الحركيين أبناء مخيم اليرموك والذين عرفوا الشهيد أبو أحمد عن قرب.
هذا وقد ألقى أحد الإخوة الذين كان لهم علاقة مع الشهيد كلمة تأبينية ذكر فيها مقتطفات عن حياة الشهيد أبو أحمد وكذلك إخلاصه في العمل التنظيمي داخل إقليم سورية ودفاعه المستمر عن قضية الشعب العربي الفلسطيني العادلة .

وقد تحدث العديد من الحضور عن الأخ الشهيد محمد أحمد طيراوية وعددوا مناقبه ومواقفه الوطنية وما قدمه لقضية فلسطين وشعبها معبرين عن حزنهم الشديد لرحيله.
وأكد الجميع أن قدر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" أن تقدم الشهيد تلو الشهيد على درب التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وإن مثل هذه الجرائم النكراء لن تزيدنا إلا تصميماً على متابعة هذه الطريق حتى تحقيق آمال وأماني شعبنا العظيم.
هذا وقد أم بيت العزاء عدد كبير من أبناء فلسطين والجالية العربية في برلين ومن مختلف الطيف السياسي الذين قدموا واجب العزاء بفقيد فلسطين الكبير بحضورعدد كبير من كوادر حركة فتح

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر