صامد

صامد

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

العالول : القيادة تجتمع اليوم لتحديد الخطوات اللاحقة لفشل مجلس الأمن في تمرير المشروع

صامد للأنباء -
كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول بأن القيادة الفلسطينية سوف تجتمع اليوم من أجل تحديد الخطوات اللاحقة لفشل مجلس الأمن الدولي في تمرير المشروع العربي الفلسطيني.

وقال العالول في حديث مع إذاعة موطني اليوم الأربعاء ، بأن القيادة الفلسطينية سوف تقوم بمجموعة من الخطوات أولها التوجه نحو كل منظمات الأمم المتحدة، وتعميق التناقض مع حكومة الاحتلال وإلغاء كافة أشكال الاتفاقيات معها، وتصعيد التصدي الميداني لها.

وأضاف:" نحن ندرك أن الولايات المتحدة الأمريكية ضد مشروع القرار العربي الفلسطيني، وحاولت الضغط علينا وعلى الدول أن لا تؤيدنا في هذا المسعى، وأعلنت بشكل واضح بأنها سوف تستخدم حق الفيتو في حال حصلنا على تسعة أصوات في مجلس الأمن الدولي.

ولفت العالول بأن هذه المسألة ربما تقود إلى أزمة، مشدداً بأننا رفعنا شعاراً يؤكد بأن الوضع الراهن الذي ترتكب به حكومة الاحتلال عمليات قتل يومي واعتقال واعتداء واستمرار للاستيطان ضد أبناء شعبنا، لا يمكن أن يستمر".

وتابع العالول:" نحن نشعر بالامتنان لكل من أيدنا في هذا المسعى ، لأن هذا يتقاطع مع الموقف الدولي العام المؤيد للحق الفلسطيني الرافض لاستمرار الاحتلال الاسرائيلي، وهذا ما لمسناه خلال الفترة الماضية من تاييد عالمي للحق الفلسطيني.

وأشار العالول بأنه اليوم سيتم إضاءة شعلة الانطلاقة بوجود القيادة الفلسطينية والحشد الجماهيري، مؤكداً بأن مسيرة حركة فتح مر عليها خمسون عاماً لكنها مستمرة من أجل تحقيق أهداف شعبنا الوطنية المشروعة وقيام الدولة الفلسطينة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر