صامد

صامد

الأحد، 30 نوفمبر 2014

متطرفون يهود يخطون شعارات عنصرية ويحرقون مدرسة تعلم العربية والعبرية

صامد للأنباء - قال موقع واللا العبري ان متطرفون يهود قاموا مساء أمس السبت باحراق مدرسة اسرائيلية تعلم اللغتين العربية والعبرية وقاموا بكتاب شعارات عنصرية في اطار عمليات تدفيع الثمن على ما يبدو.
وقال الموقع ان مجموعات من اليهود المتطرفين قاموا باحراق مدرسة في مدينة القدس الغربية تعطي دروسا لطلاب عرب واسرائيليين باللغات العربية والعبرية كما كتبوا شعارات عنصرية ومنها الموت للعرب لا تعايش مع مرض السرطان"العرب".
وقالت مصادر اسرائيلية ان شرطة الاحتلال استدعت فرق الاطفاء التي تمكنت من اطفاء الحريق في المدرسة في احد الاحياء بمدينة القدس حيث تمت السيطرة على الحريق الذي اتى على جزء من المدرسة قبل ان ينتشر في كافة ارجاءها.
ومن العبارات العنصرية التي كتبها المتطرفون كهانا حاي كهانا رمز في اشارة الى المتطرف الاسرائيلي مئير كهانا زعيم مجموعة متطرفة في اسرائيل تسعى لقتل العرب علانية .
شرطة الاحتلال ادعت انها فتحت تحقيقا بالحادثة مشسرة الى ان التقديرات الاولية تشير الى ان المنفذين هم من عصابات تدفيع الثمن التي قامت مؤخرا بحرق مسجد في قرية المغير ومهاجمة منزل في خربة ابو فلاح القريبة من مدينة رام الله خلال الاسابيع الاخيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر