صامد

صامد

الأحد، 30 نوفمبر 2014

بعد فوز منتخب فلسطين بالجائزة اللواء الرجوب يهدي انجاز منتخبنا الوطني لروح الشهيد عرفات وشهداء فلسطين

صامد للأنباء -

 فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، بجائزة أفضل منتخب وطني في قارة آسيا لعام 2014، خلال الاحتفال الذي جرى في العاصمة الفلبينية على هامش الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيس الاتحاد الآسيوي للعبة.
ونال منتخبنا الوطني هذه الجائزة ولأول مرة في تاريخه، بعد فوزه بلقب بطولة كأس التحدي، وتأهله لأول مرة إلى أمم آسيا التي تستضيفها أستراليا، وتسلم الجائزة رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب.

وتنافس منتخبنا الوطني بهذا الجائزة مع منتخب كوريا الشمالية للناشئين، والذي أحرز بطولة آسيا للعبة هذا العام، إضافة لمنتخب قطر للشباب والذي أحرز اللقب الآسيوي مؤخرا.

وحضر الحفل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا'، جوزيف بلاتر الذي أكد أن كأس العالم 2022 ستقام في دولة قطر بثاني مرة تقام فيها البطولة بقارة آسيا، مشيرا إلى استضافة الأردن بطولة أمم آسيا للناشئات تحت 17 عام 2017.
كما حضر الحفل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين، ورئيس جمهورية الفلبين بينيجنو أكينو الثالث.

 الرجوب يهدي انجاز منتخبنا الوطني لروح الشهيد عرفات وشهداء فلسطين 

أهدى رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، انجاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بتتويجه بجائزة افضل منتخب آسيوي متطور للعام 2014، إلى روح الشهيد الخالد ياسر عرفات وشهداء فلسطين. واعتبر الرجوب خلال تسلمه الجائزة في العاصمة الفلبينية مانيلا، اليوم الأحد، أن التتويج دليل حي على النهضة الرياضية الفلسطينية غير المسبوقة في ظل ما تواجهه من عقبات اهمها الاحتلال الاسرائيلي الذي يواصل ممارسة جرائمه اليومية بحق المؤسسة الرياضية الفلسطينية وروادها في الوطن.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر