صامد

صامد

السبت، 29 نوفمبر 2014

'الإيمان في مواجهة بطش الاحتلال' يتصدر قائمة الكتب المميزة 2014

صامد للأنباء -

 تصدر كتاب 'الإيمان في مواجهة بطش الاحتلال: الكتاب المقدس بعيون فلسطينية'، للقس متري الراهب، قائمة الكتب المميزة 2014 لعام 2014، بحسب ما أعلنته المجلة العالمية لنقد الكتب 'Publishers Weekly'.
وأوضحت مجموعة ديار في بيان صحفي اليوم السبت،  أن كتاب 'الإيمان في مواجهة بطش الاحتلال' كان أحد أهم 20 كتابا من الكتب المتخصصة بالعلوم الدينية، وحصل على المرتبة الأولى محققا أكثر الكتب مبيعا في مجال لاهوت التحرر على أكبر مواقع الكتب الإلكتروني لبيع الكتب 'amazon.com'، وأحد أكثر عشرة كتب مبيعا فيما يخص الشرق الأوسط.
ولفتت إلى أن الكتاب حصل على اهتمام واضح في المحافل الأوروبية والأميركية، كونه يؤرخ لنظرية جديدة في تفسير الكتاب المقدس بناء على الخبرة الفلسطينية تحت الاحتلال الإسرائيلي.
وبين رئيس مجموعة ديار القس الراهب، أن الكتاب هو دراسة جيوسياسية لسياق الكتاب المقدس بعيون فلسطينية، ويؤرخ لنظرية جديدة في تفسير الكتاب المقدس بناء على الخبرة الفلسطينية.
وكان القس الراهب، أطلق في الأشهر الماضية كتابه 'الإيمان في مواجهة بطش الاحتلال: الكتاب المقدس بعيون فلسطينية'، في العديد من الدول الأوروبية، والولايات المتحدة الأميركية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر