صامد

صامد

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في اقليم القدس الشريف

صامد للأنباء -

بسم الله الرحمن الرحيم
"قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ"

(اغلاق المسجد الاقصى المبارك بمثابة اعلان حرب)

يا جماهير شعبنا العظيم .. يا أهلنا القابضون على الجمر والمتسلحون بارادة لا تلين، الصامدون على ارضكم والمتشبثون بحق وجودكم التاريخي على هذه الارض المقدسة، ايها المرابطون في ارض قدسها الله من فوق سبع سماوات، المحافظون على عهد الشهداء والاسرى، يا من أكرمكم الله عز وجل بأن تكونوا سدنة المسجد الاقصى وجنود القدس وحماتها.
جماهير شعبنا المرابط ..

مع تسارع سياسة حكومة اليمين الاسرائيلي وشراستها لطمس الهوية الوطنية الفلسطينية واستباحة المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس عبر الدعوة الرعناء لرئيس حكومة الاحتلال الارهابي باعلانه عن ما يسمى بحملة حماة الاسوار، والتي اعطى بموجبها الضوء الاخضر لوزراء حكومته المتطرفة وقطعان مستوطنيه بالتمادي في استباحة الدم الفلسطيني، والتي كان اخرها استهداف الاخ الاسير المحرر الشهيد البطل معتز حجازي ابن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والذي نالته يد الغدر الصهيوني في منزله  في حي الثوري.

فاننا في حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس ندين ونستنكر اغتيال  الشهيد معتز حجازي وكافة الاعتداءات الاسرائيلية بحق القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الاقصى ونعلن عن اطلاق (( حملة ملح الارض)) والتي نؤكد من خلالها على:

اولا : ندين بأشد عبارات الاستنكار والشجب السابقة الخطيرة التي اقدمت عليها قوات الاحتلال في القدس الشريف بمنع رفع الاذان في المسجد الاقصى المبارك ، وهي سابقة لم تحدث منذ احتلال المدينة المقدسة عام 1967، ونؤكد على أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب.

ثانيا: تحميل الاحتلال الاسرائيلي وحكومته اليمينية المتطرفة، المسؤولية عن ما ستؤول اليه الاوضاع في القدس، ونحمله كذلك مسؤولية اي اعتداءات على القدس الشريف واهلها الصامدين.

ثالثا: ندعو ابناء شعبنا في كل مكان إلى تكريس الوحدة الوطنية والالتفاف حول المدينة المقدسة، والدفاع عنها امام الهجمة المسعورة التي ترتفع حماها يوما بعد يوم.

رابعا: ندعو احرار الامتين العربية والاسلامية إلى رفع الصوت عاليا، ضد ممارسات الاحتلال في المدينة المقدسة.

خامسا: ندعو أهلنا في القدس الشريف إلى رفع التكبيرات عاليا على اسطح المنازل، لنقول للاحتلال ان صيحات الله اكبر لن تسكت حتى لو منعتم الاذان في المسجد الاقصى.

سادسا: ندعو أئمة وخطباء المساجد لتكريس خطبة يوم غد الجمعة لاعلان يوم النفير نصرة للمدينة ومقدساتها الاسلامية والمسيحية،وندعو كافة جماهيرنا في مدينة القدس للتوجه للصلاة في المسجد الاقصى المبارك .



أنه لرباط نصر أو استشهاد
المجد للشهداء والحرية للاسرى والشفاء للجرحى... وانها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – اقليم القدس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر