صامد

صامد

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

عشراوي تحاضر في المجلس الاستشاري لمشروع الولايات المتحدة والشرق الأوسط

صامد للأنباء -

 قدمت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي في الاجتماع السنوي الذي يعقده المجلس الاستشاري لمشروع الولايات المتحدة والشرق الأوسط (USMEP) في واشنطن، باعتبارها عضوا في المجلس، محاضرة سياسية حول آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، بما في ذلك المبادرات الحالية والخطوات السياسية المستقبلية.
ودعت عشراوي الولايات المتحدة الأميركية إلى التدخل العاجل لمواجهة الأوضاع الخطيرة التي خلقتها إسرائيل على الأرض، من خلال لعب دور أكثر فاعلية لردع الاحتلال ورفع الحصانة السياسية والقانونية عنه.
وطالبتها بتوفير الحماية الدولية 'العاجلة لشعبنا وأرضنا ومواردنا من الخروقات الإسرائيلية الأحادية، وبدعم الجهود الفلسطينية في التوجه إلى مجلس الأمن والهيئات الأممية لإنهاء الاحتلال العسكري عن دولة فلسطين، من أجل إنقاذ فرص السلام وحل الدولتين'.
كما عرضت عشراوي الوقائع الجارية على الأرض الفلسطينية، ومجمل الانتهاكات الإسرائيلية وتصاعد وتيرة ممارسات الاحتلال العنصرية، بما في ذلك العدوان الأخير على قطاع غزة، ومحاولات ضم القدس المحتلة وتهويدها، وتكثيف التوسع الاستيطاني غير الشرعي، والاعتداء على المقدسات والعقبات التي تضعها إسرائيل أمام تحقيق حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس. ـ

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر