صامد

صامد

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

اخر الأخبار اليوم الاثنين في محافظات الضفة المحتلة من اعتقلات ودهم

صامد للأنباء -

الاحتلال يعتقل شابا من سلفيت
أفاد نادي الأسير في سلفيت بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت  فجر اليوم الإثنين، الشاب ياسر إبراهيم عاصي (19 عاما)، وذلك بعد مداهمة منزله وإجراء عمليات تفتيش وتخريب فيه.

الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من إذنا ودورا 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين مواطنين من بلدتي إذنا ودورا بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت بلدة إذنا غرب الخليل فجرا واعتقلت المواطن نبيل سليمان الطميزي ( 55عاما)، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

وفي سياق متصل قالت مصادر أمنية لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اعتقلت خلال مداهمتها لبلدة دورا المواطن نعمان أحمد الدرابيع .

كما داهمت هذه القوات بلدة سعير وفتشت منزل الأسير ثائر رجاء الشلالدة وألحقت أضرارا بمحتوياته.

قوات الاحتلال تعتقل طالبا جامعيا قرب أريحا 
أفاد نادي الأسير في أريحا اليوم الإثنين، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عبد الكريم الطوري (26 عاما). وأوضح النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب على حاجز عسكري مفاجئ قرب أريحا، مشيرا إلى أن الطوري طالب في جامعة القدس المفتوحة، وهو منسق حركة الشبيبة الطلابية فيها. 

الاحتلال يداهم مقهى ومخبزا في جنين 
  اقتحمت  قوات الاحتلال، فجر اليوم الاثنين، مدينة جنين وداهمت مقهى ومخبزا، ونصبت حاجزا عسكريا على مدخل بلدة يعبد  بالمحافظة. 
وأفادت مصادر أمنية  لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وداهمت مقهى بلدنا في مركز المدينة ومخبز عبود وفتشتهما واستجوبت من بداخلهما بعد التدقيق في هوياتهم، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال وضمن سياسة التضييق والخناق على أهالي بلدة يعبد جنوب غرب جنين المستمرة بشكل يومي، نصبت حاجزا عسكريا على المدخل الرئيسي الشرقي للبلدة وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها ما أدى الى إعاقة تحركات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر