صامد

صامد

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

الجبهة الشعبية: نؤيد بقوة خطوة الرئيس في الذهاب لمجلس الأمن

صامد للأنباء -

رحبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بخطاب الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة، وأكدت دعمها بقوة للذهاب إلى مجلس الأمن وتقديم طلب العضوية الدائمة لدولة فلسطين.
وقال مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية في بيان وصلت نسخة عنه إلى 'وفا' اليوم الإثنين، إن الجبهة تؤكد تقييمها الإيجابي لخطاب الرئيس، وتؤيد بقوة الذهاب إلى مجلس الأمن وتقديم طلب العضوية الدائمة لدولة فلسطين ودون تأخير أو تأجيل.
وأضاف المصدر أن الجبهة 'تؤيد بقوة تقديم الطلب للانضمام إلى جميع المؤسسات الدولية وبشكل خاص محاكم الجنايات الدولية ومحاكم جرائم الحرب دون أي تأجيل، وتقديم مجرمي الحرب إلى هذه المحاكم الدولية'.
وأكد مجدداً على التمسك بالثوابت الوطنية، وفي مقدمتها حق العودة حسب قرار هيئة الأمم المتحدة 194، وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وأضاف المصدر: إن الجبهة الشعبية ترى أن الأهمية تكمن في اتخاذ خطوات عملية لترجمة هذه النقاط التي تشكل إجماعا وطنيا فلسطينيا، كذلك ترى أن الأمر الملح الآن هو عقد اجتماع فوري للإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير الفلسطينية لبحث كافة القضايا والمسائل التي تتعلق باتفاقات القاهرة السابقة وأية مستجدات تستدعي البحث واتخاذ القرارات المناسبة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر