صامد

صامد

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

إصابة مواطن بانفجار جسم من مخلفات الاحتلال في الخليل واعتقالات في بعض المحافظات

صامد للأنباء -

 أصيب المواطن غازي عبد اللطيف أبو زينة (35 عاما)، اليوم الثلاثاء، بانفجار جسم مشبوه من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي بحي أبو كتيلة في مدينة الخليل. وقالت مصادر أمنية لـ'وفا' إن المواطن أبو زينة أصيب نتيجة انفجار جسم من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي أثناء عمله على حفار 'باقر' بإزالة ركام منزل الأسير حسام القواسمي (شقيق الشهيد مروان القواسمي الذي استشهد خلال الشهر الجاري) في حي أبو كتيلة، والذي كانت قد دمرته قوات الاحتلال الشهر المنصرم.

الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من العروب ودورا 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من مخيم العروب ودورا في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وأفادت مصادر محلية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد يوسف أبو ناصيف، ونايف نايف البدوي، وطارق أبو شمعة، خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مخيم العروب شمال الخليل، وفي بلدة دير سامت غرب دورا اعتقلت ذات القوات المواطن عز الدين جبر الحروب (19 عاما)، ونقلته لجهة غير معلومة.
وفي سياق متصل، كثفت قوات الاحتلال من تواجدها على طريق بئر السبع الرابطة بين مدينة الخليل وقرى وبلدات جنوب المحافظة، وعطلت حركة المرور بحجج أمنية واهية.

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من بيت لحم 
 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، شابين من قرية حوسان غرب بيت لحم، وثالث من منطقة برك سلمان في بلدة الخضر جنوب المدينة.
وأفاد مصدر أمني لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين، مصعب إبراهيم نصار (25 عاما)، ومحمود خلف زعول (20 عاما) بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.
وأضاف المصدر أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب الأسير السابق عثمان جمعة صلاح (34 عاما)، بعد دهم منزله في منطقة برك سليمان وتفتيشه.
يذكر أن الأسير صلاح أمضى عشر سنوات في سجون الاحتلال، وأفرج عنه قبل أقل من عام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر