صامد

صامد

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

الزعارير: انتفاضة الأقصى إحدى محطات النضال الوطني لنيل الحرية والاستقلال

صامد للأنباء -
حيا نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح فهمي الزعارير، نضال شعبنا الفلسطيني في الذكرى الرابعة عشرة لانتفاضة الأقصى، التي انتفض فيها شعبنا في وجه الاحتلال وسياساته.

وقال الزعارير في تصريح صحفي أمس الأحد، إن الشعب الفلسطيني يضرب الأمثلة المتواصلة على الصمود والكفاح الوطني المتواصل لإنجاز حقوقه الوطنية المشروعة دوليا والمغتصبة بفعل الاحتلال، مشددا على أن انتفاضة الأقصى كانت موجة من موجات النضال الوطني.

وأكد في هذا السياق، أن الشعب الفلسطيني وقف في وجه العدوان وجرائمه البشعة، وعمليات الاغتيال والاعتقال، وآلة التدمير، وسياسات إنهاء مظاهر السلطة وتفريغها من جوهر وجودها المتمثل في بناء مؤسساتها القوية والانتقال التدريجي للاستقلال الوطني وإنهاء الاحتلال.

وحيا الزعارير عائلات الشهداء الذين قضوا في الانتفاضة، والأسرى الذين ما زالوا في معتقلات الاحتلال، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في الداخل والشتات، الذين يورثون حقوقهم للأجيال، وإيمانهم الذي لا يلين بالحقوق الوطنية الثابتة، مؤكدا أن شعبنا وعلى مدار عقود من وجود الاحتلال يقدم الغالي والنفيس لأجل فلسطين، ولن يتوقف.

وختم الزعارير تصريحه قائلا، إن الشعب الفلسطيني غايته محدده بتجسيد حقوقه، وسيسلك كل الدروب الممكنة لأجل تحقيقها، بالكفاح الوطني العنيد، وأن الاحتلال لن يهنأ بالهدوء ولن ينعم بالسلام ما لم ترُفع يده عن حقوقنا المغتصبة، وعلى المجتمع الدولي العمل الجدي لإنهاء الاحتلال لتحقيق استقرار إقليمي ودولي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر