صامد

صامد

الأحد، 31 أغسطس 2014

انفجار عبوة ناسفة والقاء حارقات جنوب نابلس والاحتلال يقتحم بورين

صامد للأنباء -

 انفجرت صباح اليوم الأحد عبوة ناسفة في موقف لحافلات المستوطنين بالقرب من حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس، دون وقوع اصابات محدثة أضرارا مادية بسيطة وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المصادر بسماع دوي انفجار في موقف الحافلات القريب من الحاجز، حيث وصلت الشرطة الاسرائيلية الى الموقع لتؤكد بأنه انفجار عبوة ناسفة، وتوجه الى الموقع خبراء المتفجرات مع قوات الجيش الذين باشروا بأعمال التمشيط بحثا عن عبوات اخرى.

وفي حادث آخر، تم القاء عبوتين ناسفتين "كوع" على مفرق قرية جت غرب مدينة نابلس تجاه سيارات المستوطنين، دون وقوع اصابات أو أضرار، وقد وصلت وحدات الجيش الاسرائيلي مع خبراء المتفجرات وباشروا بأعمال التمشيط بحثا عن ملقي العبوتين.

وافادت مصادران قوات الاحتلال اغلقت صباح اليوم طريق جيت نابلس بشكل كامل وشرعت بعمليات تمشيط وتفتيش واسعة النطاق في المنطقة، كما واغلقت طريق "ايتسهار" كما وطريق جيت قلقيلية - نابلس من الجهة الغربية لمدينة نابلس لاكثر من ساعة بحجة القاء زجاجات حارقة على مستوطنين قرب المكان.

وقالت مصادر امنية ان هذا الحديث عار عن الصحة تماما، وقالت ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اغلقت الطريق بعد الاشتباه بوجود جسم مشبوه بالقرب من موقف للمستوطنين حيث استقدمت خبراء المتفجرات الاسرائيلية وقامت بتفجير الجسم دون وقوع اصابات.


الاحتلال يقتحم بورين ويعتقل شابا بعد مواجهات بالقرية جنوب نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد، شابا من قرية بورين جنوب نابلس بعد اقتحامها للقرية واندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان.

وقالت مصادر محلية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يسار بشار قادوس 18 عاما بعد اقتحام القرية واندلاع مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال لم يبلغ فيها عن وقوع اصابات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر