صامد

صامد

الاثنين، 7 يوليو 2014

فتح : حكومة الإحتلال تتحمل مسؤولية العدوان المتصاعد وتهدف لتصفية القضية الفلسطينية

صامد للأنباء -
حمل المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف حكومة الاحتلال الاسرائيلي، مسؤولية العدوان المتصاعد على شعبنا الفلسطيني الذي تسبب خلال 24 ساعة الماضية باستشهاد 11 مواطنا فلسطينيا، قائلاً ان حكومة نتنياهو اليمينة المتطرفة بعد ان افشلت المفاوضات بدأت بالتصعيد العسكري مستغلة الواقع العربي المتدهور والمفكك، وانشغال العالم بهذا الوضع الخطير في الشرق الاوسط.

وحذر عساف في تصريحات صحفية من خطورة الاهداف التي تسعى حكومة نتنياهو لتحقيقها من وراء هذا العدوان المتدحرج على شعبنا، موضحاً ان هذه الحكومة طالما اعلنت صراحة نيتها لتنفيذ سياسية التطهير العرقي و" الترانسفير" وحرمان شعبنا من حقه في الحرية والاستقلال وبناء دولتة المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا عساف جماهير شعبنا الفلسطيني الى نبذ الخلافات ووقف المزايدات غير المسؤولة، مؤكداً ان وحدتنا الوطنية هي الاساس في دحر العدوان الاسرائيلي ومخططاته التي تستهدف وجود شعبنا على ارضه التاريخية.

وطالب عساف المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته في لجم العدوان وجرائم الحرب الاسرائيلية، قائلاً ان القضية الفلسطينية لا تزال هي مفتاح الحرب ومفتاح السلام في المنطقة، وان العدوان الاسرائيلي على شعبنا سوف يشعل المنطقة باسرها، ويدخل جميع الاطراف دائرة من العنف يصعب السيطرة عليها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر