صامد

صامد

الاثنين، 28 يوليو 2014

شعث يبحث مع وفد جنوب أفريقي سبل وضع حد للعدوان على غزة

صامد للأنباء - بحث مفوض العلاقات الخارجية في حركة فتح نبيل شعث، مع وفد جنوب أفريقي، مساء اليوم الأحد، سبل وقف إطلاق النار ووقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ عشرين يوما، الذي راح ضحيته الآلاف بين شهيد وجريح.
وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني: رئيس اللجنة السياسية في المجلس التشريعي النائب عبد الله عبد الله، ومن جنوب أفريقيا وزير التنمية الجنوب افريقي زولا سكويا، ومبعوث الرئيس الجنوب أفريقي جاكوب زوما لفلسطين عزيز باهاد، وعدد من المسؤولين الجنوب أفريقيين.
وقال شعث إن فلسطين ترحب بمبعوث الرئيس الجنوب أفريقي الذي يعمل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي من أجل وضع حد للعدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا وقد حضر إلى هنا بدعوة من فلسطين من أجل وضع حد للعدوان.
وأضاف أن جنوب أفريقيا عودتنا دائما على دعم فلسطين والوقوف إلى جانبها وهذا الوفد الزائر جاء لدعم المطالب الفلسطينية برفع الحصار ووقف العدوان على غزة، مشيرا إلى أن الجنوب أفريقيين لم ينسوا وقفة المقاومة الفلسطينية إلى جانبهم إبان نظام الفصل العنصري ودعمهم حتى نالوا حريتهم.
من جانبه، قال النائب عبد الله، إن الوفد الزائر يقوم بجولات مكوكية بين فلسطين وإسرائيل لوضع حد للعدوان الهمجي الإسرائيلي المرتكب بحق شعبنا الفلسطيني، ونأمل أن تتكلل جهوده بالنجاح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر