صامد

صامد

الأحد، 6 يوليو 2014

القائم بأعمال سفارة فلسطين يطلع مسؤولاً فنزويلياً على آخر التطورات

صامد للأنباء -
أطلع القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين لدى فنزويلا علاء نجم نائب وزير الخارجية الفنزويلي شوان نويا على خطورة وتدهور الأوضاع في المناطق الفلسطينية جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا.
ونوه نجم خلال لقائه نائب الوزير الفنزويلي في مقر وزارة السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية الفنزويلية، إلى أن إسرائيل تستخدم مقتل المستوطنين الثلاثة مبررا للتنكيل بالشعب الفلسطيني أطفالا ونساء وشيوخا، على الرغم من عدم إعلان أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن ذلك.
وأوضح القائم بالأعمال 'أن هذا العدوان يأتي كمحاولة لإفشال حكومة الوفاق الوطني لجر الفلسطينيين إلى مربع العنف الذي تحترفه إسرائيل، وإسرائيل تنتظر منذ فترة حجة أو مبررا لخلق سياسات أمر واقع، من شأنها توسيع وتنفيذ مخططات استعمارية استيطانية مسبقة، وتدمير ما تبقى من اتفاق أوسلو، ومبدأ حل الدولتين، وتكريس سياسة الفصل العنصري، وتقسيم المناطق الفلسطينية'.
من جانبه، أعرب نائب وزير الخارجية الفنزويلي عن استيائه ورفضه للأفعال التي ترتكبها القوات الإسرائيلية ومستوطنوها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدا نقل الصورة إلى وزير الخارجية الفنزويلي، حتى تقوم حكومته بفضح هذه الهجمة الإسرائيلية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وتعبيرا عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني ورفضها للسياسات العنصرية الإسرائيلية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر