صامد

صامد

الاثنين، 28 يوليو 2014

أعضاء من القيادة يضعون أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد ياسر عرفات ويؤدون صلاة العيد بمسجد التشريفات

صامد للأنباء -

 وضع أعضاء القيادة الفلسطينية، صباح اليوم الاثنين، أكاليل من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وذلك لمناسبة عيد الفطر السعيد.
حيث وضع رئيس الوزراء رامي الحمد الله إكليلا من الزهور باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس على ضريح الرئيس عرفات، كما وضع إكليلا من الزهور على الضريح نفسه كل من أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج باسم ديوان الرئاسة.
كما ووضع الإكليل على ضريح الشهيد عرفات عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية باسم اللجنة التنفيذية، بالإضافة إلى أعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح، وكذلك عدد من أمناء فصائل العمل الوطني.
كما وضع  قائد  الحرس الرئاسي اللواء منير الزعبي وعدد من ضباط الحرس إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ياسر عرفات..أدى رئيس الوزراء رامي الحمد الله وعدد من أعضاء القيادة الفلسطينية  صباح اليوم الاثنين، صلاة العيد في مسجد التشريفات بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.
وقال  خطيب العيد وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس إن هذا العيد  جاء على الشعب الفلسطيني وقد زف كوكبة من الشهداء والجرحى جراء العدوان الغاشم المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة.
وأضاف: إن هذا المصاب يتطلب تصليب الوحدة الوطنية وتمتينها أمام هذا العدوان الذي يرتكب الجرائم بحق شعبنا من أطفال ونساء وعجز
وأشار ادعيس، إلى أن الرئيس عباس  والقيادة الفلسطينية يبذلون جهودا جبارة لوقف هذا العدوان على أبناء شعبنا ووقف نزيف الدم الفلسطيني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

فلسطيني وأفتخر

فلسطيني وأفتخر